أبو عايشه مهنئاً الرئيس السيسي بعيدالفطر المبارك ..نؤيدكم ونقف وراءكم لاستكمال خطواتكم من أجل الوطن، وبناء الجمهورية الجديدة

0 5

تقدم النائب عبده أبو عايشه عضو مجلس الشيوخ بخالص التهاني للرئيس السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. سائلا الله له الصحة والسعادة، والسلامة والأمن والاستقرار للبلاد.

وقال أبو عايشه في برقية التهنئة للرئيس: خضتم معارك ضارية من أجل الوطن ضد التطرف والإرهاب، وتوليتم المسؤولية في وقت تموج فيه مصر بالفوضى. فتحملتم المشاق من أجل أن يسود الأمن والاستقرار في البلاد، ومن أجل وضع نهاية لعصابات إرهابية إجرامية روعت الأبرياء واغتالت الشهداء.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، وإذ نهنىء سيادتكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، فإننا نهنىء أنفسنا ووطننا بوجودكم على رأس القيادة المصرية. تشقون الصعاب من أجل وطن مزدهر، وتمتلكون رؤية واضحة للمستقبل، سياسيا واقتصاديا علاوة على دوركم المشهود في استرداد مكانة مصر عربيًا وعالميا، وحضورها بقوة في مختلف الملفات وطنا قويا مهيبا تحت قيادتكم.

وأردف أبو عايشه، نثمن على أيديكم سيادة الرئيس السيسي، ونؤيدكم ونقف وراءكم لاستكمال خطواتكم من أجل الوطن، وبناء الجمهورية الجديدة وتعزيز أواصرها. بالأمن والسلام والاستقرار والقوة الشاملة اقتصاديًا وعسكريا والحفاظ على مستوى معيشة لائق ومرتفع لملايين المصريين.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.