” أحمد عيسي   ” وزير السياحة والآثار  فى ختام معرض هيس يشيد بالمنتجات صديقة البيئة ويدعم مشروع المستثمرات العرب نحو العائلة المقدسة  د. هدى يسى :  وزير السياحة  يؤكد التعاون بين الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدنى للوصول إلى  30 مليون سائح قبل2030

0 2

أكد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار،على أهمية صناعة السياحة في مصر وما تمثله بالنسبة للدخل القومي، لافتاً إلى دعم واهتمام الدولة المصرية بهذه الصناعة وحرصها على زيادة أعداد السائحين الوافدين لمصر.
وأشاد الوزير  ،  خلال تفقده   جناح اتحاد المستثمرات العرب   من خلال منتجات  يسى جروب ،  برئاسة د. هدى يسى ، فى ختام فعاليات معرض   هيس لتجهيزات الفنادق والمستشفيات  والمنشآت السياحية،  بالمنتجات المعروضة موضحا   أهمية المنتجات صديقة البيئة لجذب السائح .
وأشار إلى أن هذه السياسات والخطط التي توليها الوزارة اهتماماً وتعكف على العمل من خلالها ستساهم في العمل على تحقيق التنافسية وقدرة الصناعة على النمو.
وأكد أحمد عيسي  ، على أهمية  دور القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني فى  تنشيط الحركة السياحية و دعم جهود الدولة للوصول إلى 30 مليون سائح قبل 2030
وأكد  أن   الدولة ممثلة فى وزارة السياحة والآثار  تعمل على دعم القطاع الخاص وتمكينه والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للسائحين.
وأوضح  أحمد عيسي ،  أن مصر يوجد بها مقومات سياحية تساعدها على تحقيق هدف الوصول إلى 30 مليون سائح سنويًا.
و فيما تقدمت د. هدى يسى ، بعرض  خطة  اتحاد المستثمرات العرب الطموحة لتنشيط السياحة البينية بين الدول العربية والإفريقية ومن بينها  تنفيذ خطة دعم مسار العائلة المقدسة بين مصر والمملكة الأردنية الهاشمية دعما للسياحة قاطرة التنمية، فى إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين هيئة تنشيط السياحة الأردنية واتحاد المستثمرات العرب .
وقالت د. هدى ، أن وزير السياحة والآثار ، أكد دعمه لمشروع مسار العائلة المقدسة والتعاون مع الاتحاد فى تنفيذه ، إلى جانب التكاتف جنبا إلى جنب القطاع الخاص  والمجتمع المدني  والحكومة في جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر .

 

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.