أمين حزب المؤتمر بالجيزة يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

كتب - تامر مجدي

0 5

قدم المهندس أحمد حمودة أمين حزب المؤتمر بمحافظة الجيزة التهنئة القلبية لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيًا لهم دوام المحبة والسلام.
وقال حمودة أتوجه بالأصالة عن نفسي وعن كل أعضاء الحزب بمحافظة الجيزة بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية بمناسبة احتفالات عيد الميلاد، داعيا الله أن يعم الخير والسلام والرخاء علي الجميع. فالمجتمع المصري يتكون من نسيج صلب لم تنجح قوى الشر من أعداء الوطن في زعزعته أو إثارة الفتنة بين صفوفه، مشيرًا إلى أن المصريين دائما يقدمون دروسًا في ثقافة التعايش في الوطن الواحد، مما يساهم في نهضة الدولة وتقدمها.
واكد أن ترابط المسلمين والمسيحيين هو حائط الصد القوي لمواجهة محاولات زرع الفتنة والتحديات التي تواجه بلادنا خارجيًا وداخليًا ، ولكن ترابط المصريين هو خط الدفاع الأول للحفاظ علي وحدتنا الوطنية. فالأعياد تكون دائما فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين المصريين ،داعيا الله بالسعادة والخير لجميع اخواننا المسيحيين في عيدهم، وأن يحفظ مصرنا الغالية دائماً وأبدا في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.