اجتماع مع مديرى ومشغلى منظومة العداد مسبق الدفع لتطوير آلية العمل بالمنوفية

0 1

اجتماعًا لمديرى ومشغلى منظومة العداد مسبق الدفع لتطوير آلية العمل بالمنوفية

مصطفي الطهطاوي

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إستمرار الشركة في التوسع في تركيب عدادات المياه مسبقة الدفع تماشيا مع رؤية الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد حرص الشركة لاتخاذ الإجراءات التي تساهم في تحفيز المواطن على ترشيد استهلاك المياه، مشيرًا إلى تفعيل منظومة عدادات المياه مسبقة الدفع والتى تتيح للمواطن معرفة عدد أمتار المياه المكعبة التي استهلاكها، والتغلب على مشاكل القراءات الغير دقيقة، كما يسمح للعميل الاحتفاظ برصيده في حالة السفر أو توقف استهلاك المياه، ما يدفع المواطن إلى الحفاظ على المياه وترشيد الاستهلاك.

وعقد الأستاذ عادل المليجي رئيس القطاع التجارى اجتماعًا لمديرى ومشغلى منظومة العداد مسبق الدفع تمهيدا لمتابعة إجراءات رفع كفاءة مقدمي الخدمة والتغلب على المشكلات وتبادل الخبرات لصالح العمل و زياده رضاء العميل عن الخدمة المقدمة فى إطار خطة الشركة فى التحول الرقمى.

وقال إنَّ الشركة تقدم خدمة شحن العدادات مسبقة الدفع بجميع مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة فضلاً عن إتاحة الشحن باستخدام منافذ فوري لخدمات المدفوعات الإلكترونية كأسهل طريقة للدفع عبر ماكينات الصرف الآلي تحت كود 575 بجانب الدفع بمراكز خدمة العملاء ، وذلك تسهيلا على المواطنين وحفاظا على استمرار الخدمة المقدمة لهم.

وكانت الشركة قد أطلقت مجموعة من الخدمات الإلكترونية الهامة خلال العام الماضى، منها تطبيق قرائتى لإبلاغ قراءات العدادات، وتطبيق 125 لتقديم الشكاوى والابلاغ عن الأعطال ومتابعة أحوال الكسورات فى منطقة العميل، والبواية التجارية الالكترونية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.