استجابه لشكاوي المواطنين محافظ الجيزة يوجه بفتح شارع لتسهيل تنقل المزارعين الي أراضيهم بالواحات البحرية

المدن

0 31

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات والجهات الخدمية بعقد لقاءات دورية مع المواطنين للاستماع الي شكواهم وسرعه الاستجابة لها وحلها والعمل على إزالة أى مشكلات قد تواجههم بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة .
تصريحات المحافظ جاءت خلال لقاءه الدوري مع المواطنين والذي يحرص علي تنظيمه بشكل اسبوعي لفتح قنوات اتصال مباشر بين المسئولين والمواطنين للإستماع إلى الشكاوي التي تواجهم والعمل علي حلها .
وشهد لقاء محافظ الجيزة بحث شكوي مواطن من غلق الشارع الرئيسي بناحية حطية العيون بقرية القصر مما يعوق وصول المواطنين الي مزارعهم .
وقد وجه اللواء أحمد راشد علي الفور رئيس مركز الواحات بإتخاذ الإجراء اللازم نحو فتح الشارع أمام حركة المواطنين وذلك بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالواحات البحرية.
كما كلف المحافظ رئيس مركز الصف بسرعه الاستجابة لشكوي مواطن خلال الاجتماع بإزالة التعدي بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بقرية الشوبك الشرقي وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين الي جانب تدعيم شبكه الانارة بالقرية لتحسين حركة سير المواطنين .
كما وجه المحافظ رئيس مركز الصف بإزالة حالتين بناء مخالف بمنطقة حوض السنطه والحاجر بعرب ابو ساعد استجابة لشكوي المواطن خلال اللقاء.
كما شدد محافظ الجيزة خلال اللقاء علي إزالة كافة المظاهر السلبية التي من الممكن ان تمثل خطورة بالإضافة إلي إزالة كافة التعديات الموجودة علي حرم الطريق العام وارصفة المشاه وعدم السماح باستغلاله باي شكل من الأشكال دون وجه حق .
وشملت الشكاوي التي تقدم بها المواطنين الي إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة خلال اسبوع وقد تم حلها عدد ٢٥ شكوي تنوعت ما بين وجود إشغالات و قاعات افراح مخالفه ومخالفات بناء ومراكز صحية مخالفة وبروز للمحال التجارية وإدراج بمعاشات تكافل وكرامة وقد تم التعامل الفوري حيال كافه الشكوي المقدمة من المواطنين وحلها .
اللقاء الذي عقده المحافظ مع المواطنين جاء بحضور السادة أبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ورؤساء مركز الصف والواحات البحرية ومدير إدارة خدمة المواطنين.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.