استعدادا لفصل الصيف.. رئيس مياه البحيرة يتفقد عددا من محطات مياه الشرب ومحطات الصرف الصحي

0 50

أكد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، ضرورة الاهتمام بتنفيذ خطط الصيانة الدورية للمحطات والروافع، واستمرار أعمال الصيانة للمعدات واللوحات الكهربائية، لتوفير المياه بالكمية والجودة المطلوبة استعدادا لفصل الصيف.

ووجه الإدارات المختصة بالمتابعة للصيانة الدورية، والرقابة والتفتيش والمرور على المحطات؛ لمتابعة حسن سير وانضباط العمل، بالتعاون مع قطاعي المياه والصرف وتقديم تقرير يومي لتقييم الأداء والمتابعة وحالة المحطات.

وأشار إلى رفع درجات الاستعداد والطوارئ بكافة فروع الشركة استعدادا لاستقبال فصل الصيف مع الأخذ في الاعتبار أوقات الذروة وارتفاع معدلات الاستهلاك، ومراجعة المناطق الساخنة داخل المحافظة ووضع الحلول المؤقتة والعاجلة وتجهيز السيارات ومعدات اللازمه لذلك، وفقا لتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

ولفت إلى تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي ومتابعة خطط التطهير التي يتم تنفذها حسب الخطط الموضوعة تزامنا مع استعدادات الشركة لمواجهة أي مشكلات تتعلق بزيادة استهلاك المياه مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، مضيفا إلى أنه يتم تلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ24 ساعة على الخط الساخن (125).

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.