الأهلي والزمالك يعلنان التحدي قبل 24 ساعة من مواجهة السوبر المصري غداً بالإمارات.. كولر مازال يتعرّف على لاعبيه.. الشناوي يُشير إلى جاهزية زملاؤه.. فييرا يتحدث عن جاهزية الأبيض وزيزو : هدفنا خطف سوبر جديد

0 3

أكد الجهازان الفني للأهلي والزمالك جاهزية فريقهما لمباراة السوبر المحلي التى ستجمعهما مساء غداً ، الجمعة، في الأمارات ، وشددا على أن المباراة ستكون قوية للغاية وجديرة بالأهتمام والمتابعة لأنها تجمع بين فريقين كبار.
كولر: مازلت أتعرّف على لاعبي الأهلي
من جانبه ، أكد السويسر مارسيل كولر المدير الفني للأهلى، أنه لا زال يتعرف على لاعبى فريق كما أن مواجهة الزمالك ستكون قوية ولكن نسعى للفوز بها وتحقيق لقب السوبر المحلى.
وقال كولر في المؤتمر الصحفى للمباراة: “سعيداء بالتواجد هنا واللعب في استاد مليئ بالجماهير وأمام فريق قوي مثل الزمالك.. المباراة هامة وستكون قوية وممتعة للجماهير ، وتابع مدرب الأهلى: “بعد 6 أسابيع من تولي المسؤولية لا أزال في فترة التعرف أكثر على الفريق وعلى قدرات اللاعبين، وديانج لاعب مهم في الفريق ولكن نملك قائمة كبيرة من اللاعبين يستطيعون تعويض هذا الغياب بسهولة”.
وأضاف كولر: “من المهم تقديم كرة جميلة ولكن الفوز أهم، ولو أستطاعنا الوصول إلى تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز ينصل للكمال، وكل مدرب في العالم يبحث عن تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز”
وعن الصفقات: “الوقت لم يكن كافيا للتعرف على اللاعبين الموجودين في الفريق لكى أحدد احتياجاتى، ولا يمكن أن نشترى لاعبا لا يوافق طريقتى أو يرحل لذلك أجلت الصفقات للوقت المقبل”.
الشناوي يتعهّد بالفوز بالسوبر
من جانبه ، وعد محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي جماهير فريقه بتحقيق لقب السوبر المحلى أمام الزمالك ، وقال محمد الشناوى في المؤتمر الصحفى للمباراة: “سعيدون بالتواجد في الإمارات، والمباراة ستكون قوية أمام منافسنا الدائم الزمالك ونتمنى تقديم مباراة جيدة وأن نرجع لمصر باللقب”.
وأضاف قائد الأهلى: “نعد الجماهير بتحقيق هذا اللقب ونتطلع لتقديم الأفضل وحصد جميع البطولات القادمة، ولاعبو الأهلي والزمالك أصدقاء في المنتخب والفوز حق مشروع للجميع، وسنبارك للفريق الفائز ونتمنى التوفيق في القادم للطرف الخاسر”.
وتابع محمد الشناوى: “لا أعلم سبب التركيز على فقدان لقب الدوري والكأس، أذكركم أن الأهلي بطل أفريقيا مرتين على التوالي وأنه النادي الأكبر على مستوى القارة”.
فيريرا: جاهزون لمواجهة الأهلي
فيما أكد البرتغالى جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، أن الفريق تأقلم سريعا وجاهز لمواجهة الأهلى ، وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: “نادي الزمالك مُرضي بالنسبة لنا نكون هنا، تأقلمنا سريعا، ومثل هذه المباريات تمثل بطولة وهو نفس الإعداد للدوري، ولكن الفرق الوحيد تواجد جماهيري كبير والجو مختلف وهدفنا واحد الفوز بالمباراة”.
زيزو : نسعى لحصد سوبر جديد
كما أكد أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق أنه سعيد بالتواجد في الإمارات لخوض لقاء السوبر المحلي ، وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي:” نتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الغد وتحقيق لقب السوبر لمرة جديدة في الأمارات، ونتمنى أن نحقق الثلاثية وهذا لم يحدث كثيرا في تاريخ الزمالك وهدفنا اللقب فقط”.
وأوضح “زيزو” أنه لا يفكر في الألقاب والأرقام الفردية، لأن هدفه الأول هو فوز الفريق ببطولات وألقاب، وشدد على أنه لم يحقق هذه الأرقام بمفرده، وبالتأكيد جميع زملائه ساعدوه بالفريق ساعدوه في ذلك
وشدد على هناك أمور تغيرت منذ مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي التي كانت منذ 4 أشهر تقريبا، منها حصول المنافس على راحة كافية في حين أن الزمالك لم يحصل على راحة بسبب ارتباطه بمباريات في بطولات مختلفة، وشدد على أن مباراة الأهلي يتم لعبها على التفاصيل الصغيرة، موضحا أن الزمالك يخوض المباراة بتركيز كبير لتحقيق الفوز في لقاء الغد.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.