الأهلي يتراجع عن التعاقد مع أبو جبل، في أقل من 24 ساعة

0 37

كتب – علاء الجمال

شهدت الـ48 ساعة الماضية كواليس وأحداث مثيرة في ملف تفاوض النادي الأهلي مع محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، قبل التراجع أمس عن إتمام الصفقة في مفاجأة كبيرة.

كهربا

وضمت كواليس صفقة انضمام محمد أبو جبل، للنادي الأهلي التراجع عنها سريعا في أقل من 24 ساعة، وقد غير النادي الأهلي تجاه الحارس محمد أبو جبل، بعد تعثر مفاوضات النادي مع سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات حارسهم محمد بسام، بسبب تمسك المدير الفني للفريق أيمن الرمادي، باستمراره كونه الحارس الأساسي للفريق بدون بديل.

وقد أجرى أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، اتصالا هاتفياً مع محمد أبو جبل، وكان قد حصل على موافقته في الانتقال إلى النادي الأهلي، يوم الأحد الماضي وذلك قبل الاتفاق مع إدارة البنك الأهلي، على ضم الحارس بمقابل مادي فقط دون أي صفقات تبادلية.

في الوقت نفسه تزامن دخول محمود عبد المنعم، “كهربا” لاعب النادي الأهلي في مشادة كلامية مع محمد أبو جبل، عقب مباراة مصر والكونغو الديموقراطية في كوت ديفوار، قبل أن يقوم “كهربا” بإبلاغ مسؤولي الأهلي بتفاصيل الواقعة.

محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي

وعقب علم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي باقتراب أبو جبل، من الأهلي، تواصل حارس مرمى المارد الأحمر من ألمانيا مع مسؤولي القلعة الحمراء، وأوصى بضم أي حارس آخر بخلاف أبو جبل، خوفا من حدوث أي أزمات داخل غرف ملابس القلعة الحمراء.

وبدأ محمد الشناوي، قائد الأهلي برنامجه التأهيلي في ألمانيا للتعافي من الإصابة بخلع في الكتف، بعد خضوعه  لعملية منظار، حيث بدأ في تحديد البرنامج العلاجي الخاص به والمحدد من قبل الخبير الألماني الذي أجرى له عملية تثبيت الكتف.

واستعاد الأهلي حارسه السابق علي لطفي، من نادي “زد” بعد تعثر المفاوضات مع محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، وقد أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع نادي “زد” للحصول على خدمات علي لطفي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.