الأهلي يعترض على الأماكن المخصصة لجماهيره أمام الوداد المغربي

المدن

0 2

اعترض مسؤولو النادي الأهلي على الأماكن المخصصة لجماهير الفريق أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك خلال الاجتماع مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، من أجل معرفة توزيع مدرجات الملعب وأماكن تواجد جماهير القلعة الحمراء.
مرتجي يطالب بوجود جماهير الأهلي إلى جوار مقاعد البدلاء

وقال خالد مرتجي عضو مجلس الأهلي في فيديو بثه الموقع الرسمي للنادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «هل هناك إمكانية لنقل الجمهور للناحية اليسرى ليكون بجوارنا».

وأضاف مرتجي: «نحن أصحاب الأرض باعتبارنا الفريق A والفريق صاحب اللقاء يجلس على مقاعد البدلاء في الناحية اليسرى لذا نريد أن يكون جمهورنا بجوارنا».

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، يوم الإثنين المقبل على استاد مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 – 2022.
الخطيب يجتمع مع مسؤولي كاف

وتواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وخالد مرتجي وحسام غالي، عضوا مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، في مركب محمد الخامس، رفقة مندوب الاتحاد الأفريقي، من أجل الاطمئنان على ترتيبات حضور جماهير القلعة الحمراء للمباراة النهائية أمام الوداد.

وأكد مسؤول الاتحاد الأفريقي، أنه تم التنسيق الكامل على السعة الاستيعابية لجماهير النادي القلعة الحمراء

ويتسع ملعب مركب محمد الخامس، إلى 45 ألف ستوزع بين جماهير النادي الأهلي والوداد المغربي والرعاة والاتحاد الأفريقي والاتحاد المغربي.

وأعلنت الشركة المنظمة لنهائي دوري أبطال أفريقيا، طرح تذاكر النهائي اليوم قبل انطلاق مباراة الأهلي والوداد يوم الإثنين المقبل.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.