الأهلي يوجه رسالة للجماهير قبل بدء مباراة الوداد في نهائي إفريقيا

0 61

نشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بيانا رسميا، للمدير التنفيذي سعد شلبي الذي وجه رسالة لجماهير القلعة الحمراء قبل مواجهة الوداد في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال المدير التنفيذي للأهلي: ثقتنا كبيرة في جماهير الأهلي وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.
وأكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ثقته الكبيرة في جماهير الأهلي الوفية وتعاونهم الكامل مع رجال الأمن والقائمين على التنظيم والظهور بالشكل الحضاري، كعادتهم دائما في مثل هذه المواقف.
وأضاف أن جماهير الأهلي على مدار تاريخها معروفة بالالتزام والتعاون وعدم اصطحاب أي محظورات، وإعلاء المصلحة العامة بما يحقق الدعم والمساندة الكاملة للفريق في مباراته المرتقبة أمام الوداد المغربي.
وأشار شلبي إلى أن جماهير الأهلي لديها الوعي الكافي وتدرك جيدا أهمية المباراة، وخروجها بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانة الكرة المصرية، مضيفًا أن هناك تنسيقا كاملا مع رجال الداخلية لتوفير كافة الاحتياطات الأمنية لتأمين دخول وخروج الجماهير بالشكل الذي يحفظ سلامة الجميع.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.