الترسانة يفوز علي النصر بملعبه بهدف لااشئ

0 15

الترسانة يفوز علي النصر بملعبه بهدف لااشئ

عاطف عبد العزيز
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة علي فريق نادي النصر بهدف للشئ في المباراة التي اقيمت بين الفريقين علي ملعب استاد نادي النصر بمصر الجديدة ضمن منافسات الأسبوع الثاني بدوري القسم الثاني .

جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين وتمكن نجوم الشواكيش من تسجيل هدف الفوز عن طريق احمد علي مع الدقيقة 90 من عمر المباراة

فيما انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين أهدر الترسانة هدف اكيد
وجاء الشوط الثاني اكثر حماسية للشواكيش واهدر لاعبوة العديد من الفرص السهله .

واكد النائب طارق السعيد رئيس مجلس إدارة نادى الترسانة أن المباراة جاءت قوية بشكل كبير للشواكيش حيث التركيز علي طريقة اللعب وتطبيق بعد الجمل التكتيكية والتحركات الخططية التي تم الاتفاق عليها مع طارق السيد المدير الفني للفريق مع اللاعبين إضافة إلي منح فرصة المشاركة لأكثر من لاعب خلال المباراة .
واعرب طارق السيد عن سعادته بالفوز مؤكدا بأنه استغل معرفته بمفاتيح لعب نادي النصر وخبرته مع الفريق
وفي لمسه وفاء نزل لاعبي النصر بفانلات بيضاء اللون قبل بدء المباراة وبها صورة الدكتور عمرو عبد الحق للتعبير عن امنياتهم بالشفاء العاجل بعد الازمه الصحيه التي المت به مؤخرا ..
وقامت د.سحر عبدالحق رئيس مجلس الإدارة السابقه بتجهيز المقصورة
حضر اللقاء النائب طارق سعيد حسانين رئيس النادي ومحمد جلال أبراهيم ومحمد طارق سعيد ومحمد سالم من أعضاء مجلس الإدارة بالنادي والكابتن محمد ابوالعز والكابتن شاكر عبد الفتاح والكاتب الصحفي جمال البدراوي رئيس تحرير الشواكيش ومحمد خليل مدير العلاقات العامة واحمد عبدالمنعم مدير المركز الإعلامي

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.