الدكتورة إيمان جمال .. تتصدر السوشيال ميديا بفضل نصائحها الطبية

المدن

0 52

الدكتورة ايمان جمال من الطبيبات القليلات التي تهتم بمظهرها، وعملها كطبيبة لما يجعلها تبتعد عن الموضة والتجميل ، وزادت معها ممارستها للطب بنجاح وكونها أخصائية تغذية ضاعف أيضا من عشقها للفاشون والتصوير،  ويتابعها الملايين علي مواقع التواصل .

وكشفت الدكتور إيمان جمال عن انها أول طبيبة في الوطن العربي صاحبة فكرة معلومة في طقم كل يوم حد بحيث تشارك الجمهور موهبتها في تنسيق الازياء والموضة مع معلومة طبية مبسطة .

واوضحت دكتورة ايمان جمال الشهيرة بدكتورة الميديا
عن سر تلقيبها بهذا اللقب، حيث قالت انها في بدايتها علي السوشيال ميديا كنت دائما تحاول تقديم المعلومة بشكل مبسط وسهل جدا ومن هنا أطلق عليها رواد التواصل الاجتماعي دكتورة الميديا
وقالت دكتور إيمان جمال أنها تحب الاهتمام بنفسها وابنتها وأنها حريصة على متابعة الموضة بشكل دائم، كما وجهت نصائح هامة إلى البنات بضرورة الاهتمام بالرياضة والأكل الصحى المتوازن
واعلنت الدكتورة إيمان جمال عن مفاجأة لكل محبيها ألا قائلة انتظرونا قريبًا كعضو لجنة تحكيم ملكة جمال

وقالت الدكتورة إيمان جمال أنها درست الطب وتخرجت في كلية الصيدلة بتقدير امتياز وحصلت على ماجستير الكمياء العضويمن جامعة القاهرة ، وشغفي بالتعليم كان متواصل ومستمر اخدت بعديها العديد من الكورسات منها التغذية العلاجية ASPN, وشهادة بدراسة التركيبات الدوائية وعلم مستحضرات التجميل .

وعن سبب اتجاه الدكتور إيمان جمال للعمل في مجال الفاشون والتجميل، قال أنا بحب أهتم بنفسى دائمًا وأحب الملابس وأتابع الموضة واحرص على ان اشجع البنات والسيدات أن يحرصوا على الاهتمام بأنفسهن وبرشاقتهن وببشرتهن ودائما انصحهن بفعل كل ما يؤدي لسعادتهم وان يستمتعن بالحياة ..

كما وجهت الدكتور إيمان جمال عدة نصائح للبنات والسيدات للمحافظة على رشاقتهن، حيث نصحتهن بالطعام الصحى والاعتدال في الاكل وشرب الماء والتعرض لاشعة الشمس صباحًا والرياضة.
وكشفت الدكتورة إيمان جمال عن تقديمها برنامج بعنوان دكتورة الميديا لأفيد البنات بخبراتى، مشيرة إلى أنه قد تم اختيارها كسفيرة لاحدي العلامات التجارية العالمية المختصة باللبس المحتشم فأنا لست محجبة ولبسى محتشم.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.