السينابتيك يصدر أغنيته الجديدة ” يمّا 2 ” بالتزامن مع إطلاق ألبومه المنتظر

0 111

السينابتيك يصدر أغنيته الجديدة ” يمّا 2 ” بالتزامن مع إطلاق ألبومه المنتظر

مصطفي الطهطاوي

أصدر السينابتيك أغنيته الجديدة “يمّا 2” بالتزامن مع انطلاق ألبومه الجديد “القمر والمحيط” ، ويتحدث السينابتك  في أغنية “يمّا 2” مع نفسه ويغوص في أعماق شخصيته ، ونسمعه في الأغنية يتوجه بالحديث إلى أمه كأنه طفل صغير ليخبرها عن مشاكله والمصاعب التي يواجهها كشاب عربي ، حيث يؤدي هذه الأغنية بطريقة شاعرية مميزة مع موسيقى تسحر المستمع.
يُقدم الفيديو غوصاً بالمعنى الحرفي للكلمة داخل أفكار السينابتيك بطريقة صورية ويعكس مشاعره وطريقة تفكيره ، ويهدف العمل إلى توعية الشباب حول كيفية حل مشاكلهم وبأساليب صحيحة ، وبالتوازي أصبح بإمكانكم الإستماع إلى ألبوم السينابتيك الجديد بشكل كامل عبر المنصات الرقمية التي تقدمها شركة وارنر موزيك الشرق الأوسط المنتجة للعمل ، ويقدم السينابتيك في هذا الألبوم تجربة موسيقية مميزة لجمهوره وبصوته الكلاسيكي الذي أحبه الناس.
السينابتيك  مغني راب فلسطيني-أردني شاب يبلغ من العمر ٢٧ سنة. ابتكر موجة جديدة لمحبي الموسيقى العربية من الشباب ، وفي هذا الألبوم الجديد “القمر والمحيط”، يتحدث  عن العديد من المواضيع الجديدة ويكمل قصته، من تركه لعمله في عالم الطب وعودته اليه، وانتقاله للعيش في رامالله في فلسطين وتفرغه لتحقيق حلمه بأن يصبح مغني.

شاهد الفيديو كليب:
‏https://warnermusicme.lnk.to/Yomma2

استمع للألبوم الكامل
‏https://warnermusicme.lnk.to/AlQamarWalMoheet

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.