السيناريست عبد الرحيم كمال يكشف تفاصيل (الحشاشين)فى رمضان القادم .

كتب /مدحت محى الدين.

0 11

ناقش الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، روايته “أبناء حورة” في ندوة بنقابة الأطباء وسط حضور جماهيري كبير وأدارها الدكتور عماد العادلي وحضرها عدد من الفنانين منهم ألفت عمر والشباب مارك الحجار وميشيل مساك وسيف حميدة. وتنوعت فيها أسئلة الجمهور عن الرواية وعن الكتب السابقة للمؤلف واعماله الدرامية ، فيما هنأوه الجميع بفوز مسلسله جزيرة غمام بكل هذا القدر من الجوائز في مهرجان القاهرة للدراما وخصوصا جائزة السيناريو التي فاز هو بها وعن هذه الجوائز قال عبد الرحيم : فرحتي بجزيرة غمام .. فرحة كبيرة جدا في مشواري لانه العمل الذي جمع بين حب الجهور ورأي النقاد وهو شيء في منتهى الجمال. وأعرب، عن سعادته بوجود مهرجان مصري كبير حقيقي عادل ولجنة تحكيم على اعلى مستوى فني ومهني ونقدي، مؤكدا أن فرحته بجوائز زملائه في المسلسل كبيرة جدا فالجميع في المسلسل اخلص وصدق وقدر قيمة ما يقدمه وقيمة الجمهور الذى يشاهده. ومن هنا وصلت الرسالة لعقل وروح وقلب المشاهد العربي، وهو يحمد الله ان المهمة الفنية الكبيرة التي كانت على عاتقهم في هذا العمل تمت بنجاح تام. وكشف، إنه حاليا في مهمة جديدة وتحدي أكبر مع مسلسل “الحشاشين” الذى يتمنى أن يظهر على القدر والمستوى اللائق بالصناعة والجماهير العربية كلها.

كما كشف الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال عن تفاصيل مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، وعودته للسينما بعد غياب 3 سنوات
وقال عبد الرحيم كمال خلال حواره مع مدحت محى الدين . عن فكرة مسلسل الحشاشين، وحسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، روادتني طويلًا، أنا وغيري، على مدار سنوات طويلة، وكان في ناس كتير بتحلم إنها تعملها؛ لأنها فكرة مثيرة وقوية، فيها من الحاضر.

وأكد المحرر أن هناك العديد من الأعمال الدرامية التى يشاركها مع بيتر ميمى مخرج ثلاثية الاختيار وبطولة النجم كريم عبد العزيز والعديد من النجوم بمصر والعالم العربي بإنتاج ضخم بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية . والاشتراك مع المنتج تامر مرسى رئيس شركة سينرجى للخدمات الإعلامية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.