الفنان د. عمر الجاسر يتماثل للشفاء بعد نجاح العملية الجراحية

0 22

الفنان د. عمر الجاسر يتماثل للشفاء بعد نجاح العملية الجراحية

جدة: وحيد جميل

الفنان د. عمر الجاسر يتماثل للشفاء بعد العملية الجراحية التي أجريت له في الرأس لاستئصال ورم حميد في المخ بالمستشفى التخصصي بجدة، ومن المحتمل خروجه من المستشفى خلال اليومين القادمين بعد أن يطمئن الطبيب المعالج على أنه تماثل للشفاء تماما، ولم يعد هناك احتمال لأي مضاعفات لا سمح الله.


وكان الفنان د. عمر الجاسر خرج من العنايةَ المركزة في مستشفى خاص بعد أن أخبره الأطباء بأنه مصاب بورم في المخ يتطلب سرعة استئصاله، وعلى إثر ذلك قام أحد أصدقاء ابنه بالتواصل مع المستشفى التخصصي وفتح ملف له، وبعد الكشف على حالته أكد الطبيب المعالج على ضرورة الإسراع بالعملية الجراحية خشية المضاعفات أو تحول الورم إلى من حميد إلى سرطاني، وبالفعل تم إجراء العملية الجراحية الأربعاء الماضي، وبفضل من الله تكلّلت العملية الجراحية بالنجاح وخروجه إلى غرفة خاصة، حيث استقبل الأصدقاء بعد السماح بزيارته.
زوجته أم محمد التي ترافقه في المستشفى تولّت الرد على هاتفه الجوال والتنسيق للزيارة مع الأهل والأصدقاء وزملاء الوسطين الفني والإعلامي، حيث أكد لكاتب السطور، ومن خلال صحيفة “المُدن”، أنه يشكر إدارة المستشفى التخصصي والطبيب الجراح والطاقم الطبي وكل من سعى لدخوله المستشفى وكل من سأل عنه، سواء هاتفياً أو قام بزيارته في المستشفى، أو قام بالدعاء له في ظهر الغيب، وكذلك يشكر زوجته وأولاده وبناته على معاناتهم معه طوال معاناته من بداية اكتشاف المرض، ومن قبل ومن بعد الشكر لله سبحانه وتعالى على ما قدر ولطف وكتب له السلامة ونجاح العملية الجراحية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.