القاء القبض على لصوص سرقوا خط مياه بطول 230 متر بمنطقة أرض الجمعيات بالاسماعيلية 

0 4

 

 

القاء القبض على لصوص سرقوا خط مياه بطول 230 متر بمنطقة أرض الجمعيات بالاسماعيلية
عاطف عبد العزيز
أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على أهمية تضافر كافة جهود الجهات التنفيذية والاجهزة الامنية على مستوى محافظات القناة من أجل تقديم خدمة متميزة للمواطنين على مستوى محافظات القناة .
جاء ذلك بعد القاء القبض على اللصوص الذين قاموا بسرقة خط مياه بطول 230 متر بمنطقة أرض الجمعيات بجوار عزبة الصولى القبلية بقرية نفيشة بمحافظة الاسماعيلية والذى تسببالقاء القبض على اللصوص الذين قاموا بسرقة خط مياه بطول 230 متر بمنطقة أرض الجمعيات فى انقطاع المياه عن مناطق عزبة الصولى القبلية وابو بلح وابو نصر الله والعزب التابعة لقرية السبع أبار الشرقية .
واشار اللواء عبد الحميد عصمت انه فور ورود البلاغ بسرقة خط المياه بمنطقة أرض الجمعيات تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وابلاغ الجهات الامنية والتى لم تدخر جهدا فى القاء القبض على المتهمين فى اسرع وقت ممكن ، حيث تم ضبط عدد ثلاثة متهمين وتم حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق .
وفى هذا السياق يتوجه اللواء عبد الحميد عصمت بخالص الشكر والتقدير للواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية على دعمه المستمر لشركة محافظات القناة وتوجيهاته لسرعة ضبط المتهمين بالسرقة والمتسببين عن قطع خدمة مياه الشرب عن القرى والعزب التى يغذيها الخط الذى تمت سرقته ، والشكر للاجهزة الامنية بمحافظة الاسماعيلية وعلى رأسهم اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية .. مدير أمن الاسماعيلية على سرعة ضبط المتهمين .
 وناشد رئيس الشركة المواطنين على ضرورة التعاون والابلاغ الفورى عن اى سرقات حفاظا على الخدمات التى تقدمها الشركة للمواطنين فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى علر قنوات التواصل المختلفة مع الشركة ومنها الخط الساخن 125 على مدار الـــ24 ساعة ، او من خلال الواتساب على الرقم 01206666240 أو من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة .
بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.