القابضة للمياه.. ورشة عمل توحيد إجراءات العمل للمخازن

0 38

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ورشة عمل “توحيد إجراءات العمل للسلامة والصحة المهنية “، بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بالتنسيق بين إدارة الجودة ودعم النزاهة والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة، بمشاركة عدد من الشركات التابعة .

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بأهمية توحيد إجراءات العمل بين الشركات التابعة في كافة المجالات.

وتهدف ورشة العمل الي وضع وتحديد إجراءات العمل والدورة المستندية للإدارات العامة للسلامة والصحة المهنية علي مستوى الشركة القابضة وشركاتها التابعة من خلال دليل عمل موحد.
وأكد المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة سوهاج علي أهمية السلامة والصحة المهنية بالنسبة للعاملين وأن توحيد إجراءات العمل علي مستوى الشركات التابعة خطوة هامة لتحقيق مستوى عالي من مؤشرات الأداء.

ومن جانبها، أكدت غادة عبد الوهاب رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة، أهمية التعاون بين دعم النزاهة والسلامة والصحة المهنية في توحيد إجراءات العمل بين الشركات التابعة كخطوة للتطوير من أداء الإدارات في كافة المجالات.

وأشار العميد عمرو الشيخ مدير عام السلامة والصحة المهنية بالقابضة إلى أهمية الدليل والهدف من توحيد كافة الاجراءات على مستوى الشركات وانعكاس ذلك علي آلية العمل بالسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة عمل خالية من المخاطر .
وجدير بالذكر زيارة وفد المعونة الأمريكية لورشة العمل والتأكيد علي أهمية توعية وتثقيف وتدريب العاملين علي اعمال السلامة والصحة المهنية.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.