القابضة للمياه.. ورشة عمل توحيد إجراءات العمل للمخازن

0 0

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ورشة عمل “توحيد إجراءات العمل للمخازن “، تحت رعاية الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ بالتنسيق بين إدارة الجودة ودعم النزاهة والإدارة العامة للمتابعة المالية بالشركة القابضة، بمشاركة عدد من الشركات التابعة .

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بأهمية توحيد إجراءات العمل بين الشركات التابعة في كافة المجالات.

وتهدف ورشة العمل الي وضع وتحديد إجراءات العمل والدورة المستندية للإدارات العامة للمخازن علي مستوى الشركة القابضة وشركاتها التابعة من خلال دليل عمل موحد لعملية المخازن والعمليات ذات الصلة.

ومن جانبها، أكدت غادة عبد الوهاب رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة، أهمية التعاون بين دعم النزاهة والقطاع المالي والتجاري بالشركة القابضة في وجود إجراءات عمل موحده بين الشركات التابعة كخطوة للتطوير من أداء الإدارات في كافة المجالات.

وأشار الأستاذ محمود السيد مدير عام المتابعة المالية بالشركة القابضة إلى أهمية الدليل والهدف من توحيد كافة الاجراءات على مستوى الشركات وانعكاس ذلك علي آلية العمل بالمخازن وإدارة المخزون بالشركات التابعة والشركات القابضة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.