القابضة لمياه الشرب تقدم الدعم الفني المستمر للشركات التابعة في مجال السلامة والصحة المهنية.

المدن

0 5

نظمت الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، زيارة استمرت على مدار ٥ أيام خلال الفترة من ٢٨ أغسطس وحتي الأول من سبتمبر، لتقديم الدعم الفنى لشركة مياه دمياط فى مجال السلامة والصحة المهنية، في إطار الدور المنوط بها للمراجعة الداخلية والتفتيش ورفع كفاءة الإدارات المتخصصة فى هذا المجال.

وقال العميد مهندس خالد جمال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، أنه تم المرور علي مواقع مختلفة تضمنت (روافع المياه – محطات معالجة صرف صحي – محطات تنقية مياه شرب مرشحة ) حيث تم المرور في كل موقع علي عنابر الكلور والمعمل وكذلك المولد و الديزل والتأكد من توافر مهمات الوقاية الشخصية واتباع الإجراءات في حالة الطوارئ والتأكد من صلاحية طفايات الحريق وتواجدها بالمكان المناسب، والوقوف على مدى مطابقاتها للمواصفات القياسية المصرية والقوانين والقرارات واللوائح ذات الصلة.

وأكد أن التدريب الميداني له أولوية كبيرة وسيتم عقد مجموعة من البرامج التدريبية العملية بالاستعانة بخبراء الشركة القابضة في مجال السلامة والصحة المهنية لإكساب المتدربين المهارات العملية اللازمة أثناء إجراءات الطوارئ وتنمية مهاراتهم في حالات تسرب الكلور والعمل الأمن في الاماكن المغلقة والتعامل أثناء الحريق.

وقدم فريق عمل الشركة القابضة، بإجراء تدريبيا عمليا علي انسكابات المواد الكيميائية بهدف رفع كفاءة وتنمية مهارات وقدرات العاملين في المعامل الفرعية والمركزية.

ومن جانبه أكد العميد عمرو الشيخ مدير عام السلامة والصحة المهنية، استمرار تقديم الدعم الفني لكافة الشركات التابعة في إطار تنفيذ خطة رفع كفاءة ومهارات العاملين خاصة في مجال السلامة والصحة المهنية والطوارئ.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.