الكويت تتألق بإنجاز تنظيم النسخة الـ17 لبطولة كأس أسيا لكرة قدم الصالات وسط إشادات واسعة 

0 3

الكويت تتألق بإنجاز تنظيم النسخة الـ17 لبطولة كأس أسيا لكرة قدم الصالات وسط إشادات واسعة

 

عاطف عبد العزيز

مرحلة جديدة فى ملف تنظيم البطولات الدولية والقارية بالكويت بعد نجاح مميز وجدير بالاشادة لإتحاد الكرة برئاسة عبدالله الشاهين فى تنظيم بطولة كأس أسيا لكرة قدم الصالات والتى شارك فيها 15 فريقاً ممثليين لـ15 دولة من قارة أسيا ورغم خروح فريق الكويت فى دور الثمانية بعد مواجهة فريق أوزبكستان.. الا أن تنظيم البطولة بمستوى عالي أشادت به الاوساط الرياضية المتابعة و الفرق المشاركة بداية من إنطلاق البطولة فى 27 سبتمبر الماضى وحتى نهايتها مساء اليوم

وبختام البطولة توجت اليابان بكأس أسيا لكرة قدم الصالات في نسختها ال١٧ بعد تفوقها علي الفريق الايراني

 

من جانبه، أبدى عبد الله الشاهين، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الكويتي، رضاه عما قدمه منتخب الكويت في البطولة، مؤكدًا فخره بكتيبة الأزرق وما قدمته خلال مبارياتها بالبطولة.

وأوضح الشاهين في تصريحات أعلنها المركز الإعلامي لاتحاد الكرة الكويتي، أنه يعي أن اللاعبين لم يُقصروا في بذل كل جهودهم وأدائهم واجبهم خلال البطولة، من أجل إسعاد الجماهير التي حرصت على دعم اللاعبين بشكل متواصل.

وأكد رئيس الاتحاد الكويتي، أن تأهل الكويت إلى الدور ربع النهائي، وسط المنتخبات الآسيوية القوية، وكونه المنتخب العربي الوحيد المتأهل، يدل على التطور الكبير في أداء الفريق، مبديًا حرصه على دعمه دائمًا من أجل تحقيق الإنجازات.

ويُعد منتخب إيران، الأكثر تتويجًا بلقب البطولة، برصيد 12 لقبًا، فيما يأتي خلفه منتخب اليابان في المركز الثاني برصيد 3 ألقاب.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.