النائب علاء عابد: حديث الرئيس السيسي إتسم بالمصارحة والمكاشفة والأرقام التى عرضها خير رد على المشككين فى إنجازات الدولة

المدن

0 0

اثني النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش تدشين قطع بحرية جديدة بالمجرى الملاحي لقناة السويس ، وتأكيدة إن الدولة المصرية تدخل كل مشروع بشكل مدروس، مطالبا المصريين بعد التأثر بحملات التشويه وأرقام الإنجازات تتحدث عن نفسها.
وأضاف رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ، أن كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت كثير من المكاشفة والمصارحة وكانت خير رد على المغرضين وحملات التشكيك ، وتاكيده أن قناة السويس الجديدة ساهمت بشكل كبير في زيادة إيرادات القناة لأكثر من 7 مليارات دولار .
وتابع رئيس لجنة النقل والمواصلات ، أن حديث الرئيس اليوم يؤكد حرصة على توضيح وشرح التحديات التى تواجه الدولة المصرية خلال المرحلة الحالية ، وذلك بسبب تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية ، والتى نجمت عنها الأزمة الاقتصادية العالمية.
وأبدي النائب علاء عابد ، تقديرة لإصرار القيادة المصرية على استكمال مسيرة البناء والتنمية رغم هذه التحديات من أجل الوصول بمصر إلى بر الأمان ، مؤكدا أن ما تقوم به الدوله المصرية والقيادة السياسية يعجز عنها دول عظمي أن تحقق ما حققتة مصر بفضل القيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.