النائب عمرو عكاشة : الرئيس السيسي الداعم الأول للفلاح والمزارعيين

0 3

ثمن النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ ، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير منظومة الزراعة التعاقدية للمحاصيل، بهدف دعم المزارعين والفلاحين وتعزيز دخلهم وزيادة أرباحهم، على أن تتم مراجعة أسعار التوريد الاسترشادية قبيل موسم الحصاد للنظر في تقديم حوافز مالية تضاف على تلك الاسعار، وهذا يعكس دعم القيادة السياسية للمزارع المصري.
وأضاف النائب عمرو عكاشة ، أن الزراعة التعاقدية تساهم في ضمان تحقيق ربح جيد بالنسبة للفلاحين والمزارعيين ، وتسهم في تشجيع المزارعين على توريد محاصيلهم وبالتالي سيحقق تطبيقها الإكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية ، وهو ما تصبو إليه الدوله المصرية .

وأضاف عضو مجلس الشيوخ ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الداعم الأول للفلاحيين ، وقد وضع دعم الفلاح والمزارعين على رأس إهتماماته ، بهدف الارتقاء بحياتهم وتوفير حياة كريمة لهم، بالإضافة إلى العمل على هدف تحقيق الامن الغذائي للمواطنين في ظل التحديات الراهنة.

وكان السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قال إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي، اجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لمتابعة منظومة الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي على مستوى الجمهورية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنّ الرئيس السيسي وجّه في هذا الإطار، بتطوير منظومة الزراعة التعاقدية للمحاصيل، بهدف دعم المزارعين والفلاحين وتعزيز

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.