النائب مصطفي سالمان : مبادرة “كتف بكتف” ترفع المعاناة عن كاهل الأسر الفقيرة

0 37

اشاد النائب مصطفي سالمان عضو مجلس الشيوخ ، بإطلاق مبادرة “كتف فى كتف” خاصة في هذا التوقيت ، والذي يؤكد إحساس القيادة السياسية في مصر والأسر الأولى بالرعاية، التى هي على رأس أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأضاف النائب مصطفي سالمان عضو مجلس الشيوخ ، فى تصريح له، أن الهدف الرئيسي من المبادرة يتمثل في رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.
وأشار مصطفي سالمان عضو مجلس الشيوخ ، إلى أن التحالف الوطني نجح في توحيد جهود المؤسسات الأهلية لخدمة الأسر الأولى بالرعاية، وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية.
واكد النائب مصطفي سالمان عضو مجلس الشيوخ إن كتف فى كتف هى أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر والعالم، لدعم المواطنين في المحافظات، ونقل نموذج جديد للتكافل بين أبناء الوطن الواحد، من خلال استهداف دعم المواطنين الأكثر احتياجا استعدادًا لشهر رمضان المبارك.
واشار النائب مصطفي سالمان عضو مجلس الشيوخ إن مبادرة كتف في كتف تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بدعم الفئات الأولي بالرعاية والأكثر استحقاقا، وتماشياً مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك بتقديم 4 ملايين كرتونة مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية، التي بدأت بالمواطنين في المحافظات الحدودية، لتخفيف العبء عليهم وكذلك حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.