النائب نادر الخبيري : البرلمان الأوروبي يغض البصر ويغمض عينيه عن الانتهاكات الصارخة لحقوق الانسان فى العديد من دول العالم ومنها دول أوروبية

0 31

النائب نادر الخبيري : يشيد ببيان البرلمان المصري للرد على البيان المغلوط للبرلمان الأوروبي
الخبيري : يطالب البرلمان الاوروبى أن يكف عن مثل هذه الاكاذيب والافتراءات ضد مصر

أكد النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب ، إن بيان الاتحاد الأوروبي بشأن حقوق الإنسان في مصر مسيس تماما، ، مشيرا بأن مثل هذه الحملات ليست بالجديدة ولكنها مستمرة ومعروفة، فهذه آليات الخارج لاستخدامها ضد الدول التي يستهدفها ويفككها ويهز أمنها القومي.
وأثني النائب نادر الخبيري ، ببيان مجلس النواب المصري الذي فند من خلاله ادعاءات نظيره الأوروبي ورد بقوه عليها مؤكدا أن بيان مجلس النواب جاء شاملا ووافيا ، للإدعات التى سردها البرلمان الأوربي دون أن يعمل على تقصي الحقيقية.
وإعتبر النائب نادر الخبيري ، بيان البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق الإنسان فى مصر والذي يحمل العديد من الادعاءات والمغالطات والأكاذيب هو محاولة فاشلة ومرفوضة للتدخل فى الشأن الداخلى لمصر ، وهو أمر مرفوض وغير مقبول ، مؤكدا أن مصر دولة قانون وذات سيادة ولا ولن تقبل أي تدخل خارجي في شئونها.
وأوضح النائب نادر الخبيري ، أن البرلمان الاوروبى يغض البصر ويغمض عينيه عن الانتهاكات الصارخة لحقوق الانسان فى العديد من دول العالم ومنها عدد من الدول الغربية مطالباً من البرلمان الاوروبى أن يكف عن مثل هذه الاكاذيب والافتراءات ضد مصر .
وأكد عضو مجلس النواب ، إن مصر فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حريصة كل الحرص على تطبيق كل ما ورد في نصوص الدستور والاتفاقيات والمواثيق الدولية الحقوقية سواء باستخدام صلاحياته بالإفراج عن المحبوسين احتياطيا والذين وصل عددهم لنحو 1200 شخص مؤكداً أن القضاء المصري مستقل، والأحكام القضائية تصدر في إطار تطبيق الدستور والقانون.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.