النجمة العالمية انيسا تعيد تقديم الأغنية الأشهر للمطرب التركي تاركان

0 1

أصدرت النجمة العالمية انيسا أغنيتها الجديدة “Just A Kiss ” عبر مختلف المنصات الموسيقية ، وهى النسخة الجديدة للأغنية التركية الشهيرة “قبلة” للنجم التركي تاركان التي حققت نجاحاً كبيراً ، وأعادت انيسا إصدارها بنسخة جديدة مع وارنر ميوزك ، كتبت كلامها بنفسها بالتعاون مع Marc Sibley و Nathan Cunningham .

انيسا سارعت بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بأجواء حماسية تتشابه مع الأغنية التركية الأصل ، وتأتي هذه الأغنية لتستكمل نجاح اخر إصدارات انيسا بعنوان “Zoom” والتي حققت ملايين المشاهدات.

حول الأغنية تقول انيسا : نشأت وأنا أحب الموسيقى التي تقدم في شتى أنحاء العالم ، كانت هذه الأغنية تحديداً التي قدمها تاركان مميزة لدي ولحنها بقي يجول في خاطري وأنا أكبر ، لذلك عرفت بأنني يوماً ما سأعيد تقديمها وأصدر نسخة جديدة تماماً بمفهوم مختلف، ذهبت إلى الأستوديو وهذه الأغنية برأسي وهدفي أن يحب الجيل الجديد هذا اللحن كما أحببته أنا، أردت ان تكون هذه الأغنية للرقص والفرح .

مع أكثر من 41 مليون بث في جميع أنحاء العالم وأكثر من 198 مليون مشاهدة إجمالية على فيديوهاتها ، أثبتت انيسا أنها من النجوم المفضلين عالمياً ، استطاعت ان تتصدر سباق الأغاني في نيجيريا وجامبيا والبرتغال والجزائر وتونس والمغرب وسريلانكا والهند ، على سبيل المثال لا الحصر.

كانت أغنية Get That Money هي الأحدث في سلسلة متواصلة من الإصدارات التي حققت نجاحاً باهراً من The First Lady of Highbridge The Label، بعد “Tears Hit The Ground” (2.7 مليون مشاهدة)، “Love Cycle” (16 مليون مشاهدة)، “Dumb Boy “(15 مليون مشاهدة)، والهيت الضارية ” Count My Blessings “(53 مليون مشاهدة).

للاستماع الى الأغنية:
https://warnermusicme.lnk.to/JustaKiss-DSP

لمشاهدة الفيديو كليب:

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.