*الندوة التثقيفية لنادى روتارى الإسكندرية بمشاركة شركتي مياه الإسكندرية وصرف الإسكندرية*

المدن

0 4

شارك المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية الندوة التثقيفية التي نظمها نادي روتاري الإسكندرية النزهة برئاسة الدكتورة جيهان طامو، و بحضور الدكتورة نيرة عبد الوهاب رئيس لجنة المياه بالمنطقة الروتارية و عدد كبير من أندية الروتاري بمحافظةالإسكندرية .

أستعرض خلالها المهندس أحمد جابر تاريخ شركة مياه الشرب بالإسكندرية والمشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة وتشارك فيها شركة مياه الإسكندرية ، كما قام بعرض الخدمات التي تقوم بها الشركة لخدمة المجتمع السكندرى .

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع الأندية الروتارية في مجالات المشاركة المجتمعية و توصيل المياه للأسر الأشد إحتياجاً بمحافظة الإسكندرية .

وقام اللواء محمود نافع بالحديث عن التحديات التي تواجه شركة الصرف الصحي و المشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة في معالجة الصرف الصحي ، وحث سيادته الأندية الروتارية بضرورة المشاركة في توصيل وصلات الصرف الصحي للأسر الأشد إحتياجاً .

و فى نهاية الحفل ،قام نادي روتاري الإسكندرية _النزهة بتكريم المهندس أحمد جابر و اللواء محمود نافع لمجهوداتهم في خدمة المجتمع السكندري .

<

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.