اليوم الزمالك والاتحاد مباراة تحديد المصير

0 112

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مهمة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يحل ضيفا على الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بفارق الأهداف في جدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة ، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثية دون رد في الجولة السابقة، ويتطلع الفريق لمواصلة انتصارته للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويخوض المباراة على ملعبه.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز خلال شوطي اللقاء، واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحذر المدرب لاعبيه بعدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات المتبقية بالدوري.

ويستعيد الفريق الأبيض في مباراة اليوم خدمات الثنائي إمام عاشور ويوسف أوباما بعد غيابهما عن لقاء المحلة الأخيرة للإيقاف بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.