بالصور..”أقوى حفلات القلعة” اللبنانية تانيا قسيس تشعل حماس جمهورها المصري بأغانيها الرومانسية

المدن

0 9

أحيت النجمة اللبنانية تانيا قسيس، واحدة من أقوى سهرات ليالي مهرجان محكى القلعة للموسيقى والغناء الـ30، وسط حضور جماهيري ضخم فاق التوقعات.

وقدمت تانيا، خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها بالإضافة إلى أغاني التراث وعدد من أغاني الفنانة الكبيرة فيروز ومنها “سهر الليالي” وسط تفاعل كبير من الحضور.

بالإضافة إلى تقديمها باقة متنوعة من أغانيها المميزة منها “جينا على مصر”، التي أعدتها خصيصا لجمهور الحفل، معربة عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان القلعة للمرة الثانية، قائلة: “شكرا مصر، وسعيدة بالمشاركة مع الفرقة النهاردة، بحب مصر أوي ومقدرش أبعد عنها، وعندي مفاجآت ليكوا يارب تستمتعوا بيها”.

وقامت بغناء أغنية “حكايتك فيا” وهى أول أغنية تتعاون فيها مع المطرب والملحن عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها على موقع “يوتيوب” قريبا، وتحمل الأغنية طابع الرومانسية.

بالإضافة إلى قيامها بغناء: “قلبي دليلي، عم يتغير الحال، أهواك، شو بدو، ليالي الأنس، هعمل إيه، وطني، كان عنا طاحون، يا حبيبي تعالا”.

تانيا قسيس، عرفت في مصر بعد تألقها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية أقيمت بالعاصمة الإدارية في حفل افتتاح المسجد والكنيسة بالعاصمة الجديدة، ونالت إطلالتها فى الحفل استحسان عدد كبير من الجمهور المصري الذي أشاد بصوتها العذب وأدائها الرائع على المسرح.

يذكر أن فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه، بدأت يوم الأربعاء الماضي 17 أغسطس، على مسرح المحكى، وتستمر حتى يوم 31 أغسطس الجاري.

ويشارك في إحياء فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة، كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم، وعدد من الفنانين منهم هاني شاكر، هشام عباس، على الحجار، نوال الزغبي، مدحت صالح، مصطفى حجاج، وغيرها بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، والموسيقار عمر خيرت.. وغيرهم.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.