بالصور محافظ القليوبية يهنئ مدير الأمن الجديد بتولي مهام منصبه

كتب - هاني فتحي

0 36

قدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، التهنئة للسيد اللواء غالب مصطفى بمناسبة توليه مهام مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، متمنيًا له النجاح والتوفيق في عمله والارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة القليوبية.
جاء ذلك خلال زيارته لمقر مديرية الأمن، اليوم بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس علي أبو عقيل السكرتير العام المساعد.
وخلال اللقاء أشاد محافظ القليوبية، بالدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية في حفظ أمن واستقرار البلاد، وتأمين المنشآت الحيوية والتصدي لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية والحفاظ علي أراضي أملاك الدولة.
وشدد المحافظ على أن نشر الأمن في ربوع مصر يدعم مشروعات التنمية الاقتصادية ويعمل على تهيئة المناخ الجاذب للاستثمار لتحسين مستوي الدخل والنهوض بالاقتصاد.
فيما أعرب اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية، عن تقديره وشكره لمحافظ القليوبية على هذه اللفتة الطبية وزيارته للتهنئته بتولي مهام المسؤولية الجديدة، والتي تعكس حرص المحافظ على دعم جهود الشرطة بالمحافظة.
وأكد مدير أمن القليوبية، علي تعاونه الجاد مع الجهاز التنفيذي، للحفاظ علي هيبة الدولة والقضاء علي البؤر الاجرامية، والتصدي لمحاولات الخروج عن القانون وإعادة الانضباط للشارع القليوبي ليشعر المواطن بالأمن والأمان.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.