بالفيديو .. “الطويلة” يكشف المؤامرة لإعادة المجلس القديم لإدارة إتحاد الكرة

0 5

بالفيديو .. “الطويلة” يكشف المؤامرة لإعادة المجلس القديم لإدارة إتحاد الكرة
عاطف عبد العزيز
علق محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم وعضو الجمعية العمومية بالإتحاد المصري لكرة القدم على تعيين ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لإتحاد الكرة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة أندية الدوري الممتاز.
وكتب “الطويلة” على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” يالا العجب قمت الأسبوع الماضي بالكشف عن محتوى مكالمة هاتفية من العميد ثروت سويلم يفضح فيها مجاهد وأبو ريدة وتأمرهم على الكرة المصرية مع الفاسد فيرون بالفيفا ، وبدلأ من أن يثور مجاهد أو أبو ريدة على إتهامات سويلم لهم فقد تفاجئت ، اليوم بمجاهد يرشح سويلم ضمن رابطة الأندية المحترفة التي ستدير منظومة كرة القدم في الفترة القادمة .. ترى بماذا نفسر هذا القرار !؟ أهي رشوة لإنكار الإتهامات !؟ أم هي دليل جديد على فساد الفيفا التي خلعت سويلم لإنه قد إنهارت كرة القدم على يديه كما جاء بحيثيات تعين لجنه الوصاية ثم يجئ مجاهد رئيس لجنة الفيفا للتطبيع بإعادته لكفاءته وتفانيه في إنهيار الإدارة الرياضية للكرة.
وكان “الطويلة” قد كشف بأحد البرامج التليفزيونية عن مكالمة حدثت بينه وبين ثروت سويلم تكشف عن حجم المؤامرة المتعمدة من الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لعودة المجلس القديم لإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم مرة أخرى.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.