بحوث الإسكان والبناء ” يعقد بروتوكول ثنائى لتطوير صناعة التشييد والبناء

كتب-مصطفى الطهطاوى

0 9

وقع المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء بمشاركة كلا من الأستاذ الدكتور / خالد الذهبى رئيس مجلس الإدارة ، الأستاذ الدكتور / محمد مسعود السعداوي نائب رئيس مجلس الاداره لشئون الأعضاء ومعهد بحوث التشييد والبناء بالمركز بروتوكول تعاون مع الشركة العربية الألمانية للمعارض الدوليه
( الشركة العربيه الألمانية للمؤتمرات والنشر ) ” AGEX ” برئاسة المهندس / احمد مجاهد رئيس الشركة .
وذلك فى إطار نشر الوعي بمخرجات البحث العلمي وتطوير صناعة التشييد والبناء من خلال تطبيق الاكواد الهندسية التى يصدرها المركز .
ويتضمن البروتوكول مشاركة المركز فى تنظيم المؤتمر الدولى الخامس تحت عنوان ” ناطحات السحاب والمبانى المرتفعة ” المصاحب لفاعليات المعرض السنوى الكبير “مشروعات مصر ” والذى يقام فى الفتره من ١٧ إلى ١٩ مارس ٢٠٢٢ بمركز مصر للمعارض الدولية بأرض المشير .
يتم تنظيم المؤتمر بالتنسيق مع المجلس الأمريكى للمبانى المرتفعه والبيئة العمرانية
ويهدف المؤتمر إلى تطوير تقنييات تشييد هذه المبانى وتحقيق السلامه الإنشائية والحد من مخاطر الحريق وتحديث معايير وأسس التصميم وشروط التنفيذ للأعمال الانشائيه فى المدن الجديده وأعمال البناء للمبانى المرتفعه ومواصفات مواد وأنظمة البناء .
حيث يساهم المركز فى تطوير برنامج المؤتمر وتوفير الخبراء المتخصصين لإلقاء عروض مرئيه عن أحدث التوجهات العلمية والتطبيقية فى هذا المجال الجديد فى السوق المصرى .
كما أن هذه المشاركه بتمثل دعماً لصناعة التشييد ومواد البناء فى مصر سوف ينعكس على كفاءة التصميم والتنفيذ والتشييد والتشغيل فى المشروعات القومية بالإضافة إلى المحافظه على البيئه .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.