برشلونة يخطط لحسم صفقة محمد صلاح.

المدن

0 3

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن أن المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، يعد أقوى المرشحين للانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل أزمته الحالية مع النادي الإنجليزي بسبب عدم التوصل لاتفاق حول راتبه الأسبوعي الجديد في الريدز.
ووفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم فإن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، إلا أن إدارة البارسا وضعت اسم محمد صلاح في قائمة الصفقات المقرر ضمها في الميركاتو الصيفي المقبل.
وتابعت الصحيفة الإسبانية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني، مغرم بطريقة لعب محمد صلاح كثيرا، مشيرة إلى أنه على الرغم من كونه صلاح ليس بالمهاجم الصريح مثل هالاند، إلا أنه نجح في تسجيل 153 هدفًا في 239 مباراة مع ليفربول، ويلعب كجناح أيمن، ويمكن أن يلعب كمهاجم وهمي في بعض الأوقات.
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يعد البديل الذي يحبه تشافي، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، والذي ينتهي عقده مع الفريق البافاري في عام 2023، فضلا عن روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي.
برشلونة لن يستعجل ضم محمد صلاح
وتابعت الصحيفة أن برشلونة لن يستعجل ضم محمد صلاح، خاصة أنه في انتظار حسم موقفه في الصيف المقبل، كما أنه يعتمد تحرك البارسا لحسم الصفقة على اللعب النظيف، والاتفاق المتوقع مع بنك CVC.
واختتمت الصحيفة أن محمد صلاح مختلف ولاعب مميز، كما أنه يمتلك شخصية كافية ليكون قائدا أو من قادة مشروع كما يحدث في ليفربول، خلال الوقت الحالي، كما يمكنه التعامل مع أجواء الكامب نو، بجانب جاذبيته التجارية في السوق الأفريقي ومصر، وهي دولة بهامش كبير يمكن استغلاله على مستوى الرعاة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.