برعاية الدكتور عادل فهيم سلسال تكرم أبطال منطقة الاسكندريه لكمال الاجسام

0 11
برعاية الدكتور عادل فهيم
سلسال تكرم أبطال منطقة الاسكندريه لكمال الاجسام
اختتمت أمس بطولة منطقه الإسكندرية لكمال الأجسام لكافة الإعمار السنية التي شارك فيها ٢٠٠ لاعب يمثلون أندية الإسكندرية المختلفة وذلك بناء على خطة البطولات التى ينظمها الاتحاد المصري لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي والهدف منها اكتشاف الوجوة الجديدة التي ستشارك في البطولات العديدة التي ستنطلق الفترة المقبلة.
وأوضح” فهيم” ان الإسكندرية دائما صانعة للأبطال ولهذا نحرص على على إقامتها ومتابعتها لكي نكتشف نجوم المستقبل الذين سيشاركون في  البطولة المقبلة على أرض التاريخ الإسكندرية واتمنى مشاركة عدد كبير من أبناء الثغر في البطولة العربية لكمال الاجسام المقبلة.
كما حضر العديد من أبطال اللعبة ومجلس إدارة منطقة الاسكندريه لكمال الاجسام واللياقة البدنية برئاسة عبد اللطيف كامل
.

وقد حرص على الحضور بطل العالم أحمد أبو جنة والمشرف العام على البطولة العربية التي سوف تستضيفها الإسكندرية في الفترة من ٢٨ حتى ٣٠ يوليو المقبل وقام بتكريم الحاصلين على المراكز الأولى بجوائز مادية.
ومن جانبه أكد بطل العالم لكمال الأجسام أحمد ابوجنة، والمشرف على البطولة العربية لكمال الاجسام، أن دورنا الأساسي كشركة راعية “سلسال لتنظيم المؤتمرات والبطولات الرياضية، المشاركة في كافة الأحداث الرياضية والبطولات المحلية وحرصنا على حضور الحدث المحلي ومنح جميع الحاصلين على  المراكز الأولى جوائز مادية لتحفيزهم في البطولات القادمة .
بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.