بنسبة تنفيذ ١٠٠ % محافظة الجيزة .. تطوير ورصف وتركيب أنترلوك ٤٣٣ شارع بحى بولاق الدكرور

المدن

0 3

انتهت محافظة الجيزة من أعمال تطوير ورفع كفاءة وتركيب بالانترلوك ورصف لعدد ٤٣٣ شارع بحى بولاق الدكرور ضمن مشروع تطوير المناطق الغير مخططة بالمحافظة والجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية والوكالة الألمانية Giz.
وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الشوارع التى تم الانتهاء من تطويرها ببلاط الأنترلوك ودعمها بكوابيل الانارة الحديثة ضمن المناطق المدرجة ببولاق الدكرور ضمت ٧٧ شارع من متفرعات منطقة الجمعية وناهيا و ١٦٧ شارع بمنطقة صفط اللبن الجديدة و٩٢ شارع بعزبة الأمين و ١٥ شارع متفرعات شارع جمال عبد الناصر و٧٧ شارع بمنطقة أرض اللواء والمساكن .
واضاف المحافظ إلى أن أعمال التطوير شملت الانتهاء من رصف بالطبقة الاسفلتية لعدد ٥ شوارع بحى بولاق الدكرور وهى شوارع ترعة عبد العال 2 و عبد السلام محمد و الملكة و المجارى و سيد محمود لافتا إلى أن نسب تنفيذ الأعمال بلغت 100% بجميع الشوارع المذكورة.
واشار المحافظ إلى أن أعمال التطوير تأتى فى إطار حرص المحافظة على رفع كفاءة المحاور المرورية وتطويرها لاستيعاب الكثافات المرورية بالإضافة الي تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
وأضاف المحافظ ان أعمال التطوير تأتي بالتزامن مع تطوير عدد من الطرق والمحاور المرورية التي تنفذها المحافظة بهدف القضاء علي الأختناقات المرورية وخلق محاور مرورية جديدة وتطوير متفرعات الطرق الرئيسية التي تشهد كثافات عالية .
وثمن المحافظ التعاون القائم بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات وجهوده المتميزة في أحداث نقلة نوعية في الأرتقاء بمستوي معيشة المواطنين والخدمات المقدمة لهم .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.