تحت شعار” الوحدة الوطنية في حب مصر ” .. اتحاد المستثمرات العرب وجمعية سيدات الأعمال ينظمان حفل إفطار بقصر القبة الرئاسي

0 9

د. هدى يسى :  رسالة للرئيس ” السيسي ” أن المصريين جميعا  يدا واحدة   لدعم مسيرة التنمية و السلام تحت قيادتها

ممثل الأزهر : تجمع كافة أطياف المجتمع   تأكيدا على الوحدة الوطنية  لدعم القيادة السياسية الحكيمة فى جهودها المباركة نحو التنمية المستدامة

ممثل الكنيسة :  العمل على نقل  صورة  حفل إفطار  تجمع النسيج الواحد إلى المجتمع فى الخارج

فى  أجواء رمضانية ووسط عبق التاريخ  بمقر قصر القبة الرئاسي  ، أكبر القصور في مصر،  نظم اتحاد المستثمرات العرب ولجنة رجال الأعمال بالتعاون مع جمعية سيدات الأعمال للتنمية حفل إفطار تحت شعار “الوحدة الوطنية في حب مصر ” بحضور ممثلى كافة أطياف المجتمع من رجال الدين من الكنيسة  الأب  بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكى المصرى  للسينما  و من الأزهر الشريف الشيخ د. حسن السيد خليل وشارك بالحضور عدد من ممثلي وزارات  الدفاع والإنتاج الحربي و الداخلية و المالية والشباب والرياضةوالهيئة العربية للتصنيع ولتعليم العالي والبحث العلمي الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة. ونخبة من  المحافظين والعديد من السفراء العرب والأفارقةومن الأحزاب  حزب حماة الوطن  اللواء إيهاب هلال،  أمين عام أمانة القاهرة بحزب حماة الوطن  ود. وسيم السيسي الباحث الخبير فى تاريخ مصر القديمة .واتحاد الغرف التجارية. واتحاد الصناعات المصرية. والمجالس التصديرية. الاتحاد المصري للمستثمرين وجمعية مستثمرى العاشر من رمضان. الجمعية المركزية  لفتيان الكشافة المصرية. و من الكويت سعادة السفير عزام الصباح سفير دولة الكويت بإيطاليا ، والشيخ راكان بدر محمد الصباح وعضوات  الاتحاد  وجمعية سيدات  الاعمال ولجنة رجال الأعمال بالاتحاد.  على زين العابدين لجنة الطاقة .ياسمين عبد الرحمن  لجنة رجال الشباب.  المهندس رامى غالى لجنة الصناعةوفى كلمتها أرسلت  د. هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب وجمعية سيدات الأعمال للتنمية ، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي،  أن المصريين جميعا سيكونوا يدا واحدة من الحكومة .قطاع خاص . مجتمع مدنى وغيرهم لدعم مسيرة التنمية و السلام تحت قيادته .وتقدمت بالشكر للرئيس السيسي ،  زعيم الأمة العربية والدول الأفريقية  ، الذى تعيش المرأة المصرية في عصر قيادته عصرها الذهبي، مما يلقي عليها دور كبير خلال الفترة المقبلة للمساهمة فى التطور الذى تشهده البلاد فى الجمهورية الجديدة.كما  تقدمت بالشكر والتقدير لعظيمة مصر الأولى السيدة. انتصار السيسي  قرينة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي داعمة المرأة فى كافة المناسبات ، وخير مساند للشباب والأسرة المصرية.وأشارت د. هدى ، أن  حضور ممثلى كافة أطياف المجتمع  حفل الإفطار ،  يمثل أكبر دليل على “وحدة مصريتنا”.
وألقت الضوء حول نجاح مبادرة كيانك التى أطلقها الاتحاد والجمعية فى إقامة  حوالى  150 مشروع للشباب خلال العام الأول على تفعيل المبادرة .
وفيا أكد  الأب  بطرس دانيال، مدير  المركز الكاثوليكى المصرى  للسينما ممثلا من الكنيسة ، أن هذا التجمع يؤكد دائما أن د. هدى يسى،  شغوفة بحب الوطن، كما يتمثل  ذلك  فى عملها .
وأوضح أننا جميعا نسيج واحد وتواجدنا  فى حفل الإفطار ، للعمل على نقل تلك الصورة إلى المجتمع فى الخارج.
ومن جانبه قال الشيخ د. حسن السيد خليل ممثلا من الأزهر الشريف،  أن رئيسة الاتحاد د. هدى يسي  ، تحرص سنويا على عقد ذلك التجمع فى شهر رمضان الكريم،  والحرص على دعوة المصريين جميعا بمختلف طوائفهم واحزاب، على حب مصر  .
وأشار إلى أن ذلك التجمع يعد تأكيدا على الوحدة الوطنية و اللحمة القوية بين المصريين جميعا من مفكرين ورجال الدين وغيرهم   ، لدعم القيادة السياسية الحكيمة فى جهودها المباركة نحو التنمية المستدامة ودعما للمشروعات العملاقة التى تقيمها الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى يصل الليل بالنهار لصالح المواطنين جميعا وتوفير الحياة الكريمة لهم.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.