تركيب أغطية مطابق الصرف الصحي مصنوعة من مادة «GRP» لمواجهة ظاهرة سرقة أغطية بالوعات بالاسماعيلية

0 0
تركيب أغطية مطابق الصرف الصحي مصنوعة من مادة «GRP» لمواجهة ظاهرة سرقة أغطية بالوعات بالاسماعيلية
عاطف عبد العزيز
أكد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أن فرق العمل بالشركة على مستوى قطاعات ومناطق الشركة مستمرة في صيانة وتركيب أغطية مطابق الصرف الصحي، مصنوعة من مادة «GRP» لمواجهة ظاهرة سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي، والتي تعد إهدارًا للمال العام، وتشكل خطرًا داهما على أرواح المواطنين وتعرضها للخطر .
وقال «عصمت» إنه تم الانتهاء من تركيب عدد من المطابق بالشارع التجارى بحى ثالث بالإسماعيلية بمعرفة فريق الشبكات بمدينة الإسماعيلية والتى يتم تركيبها للمرة الثالثة على التوالي بعد تعرضها للسرقة وتغطيتها فى كل مرة تتم فيها السرقة .
وأوضح استمرار اللجان المشكلة لمتابعة موقف تركيب أغطية مطابق الصرف الصحي وتغطية المطابق المكشوفة على الفور، مناشدا المواطنين بالابلاغ عن سرقات أغطية المطابق فور حدوثها.
وأكد رئيس الشركة أنه فور تلقي أي بلاغ من المواطنين بسرقة أحد أغطية البالوعات بالشارع، تقوم الشركة بتركيب غطاء بديل، حرصا على سلامة المواطنين، مطالبا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية، والإبلاغ فورًا في حالة رصد أي حالات سرقة لأغطية بالوعات الصرف الصحي، والاتصال على الخط الساخن 125، او تليفون محمول 01003337349، واتساب على الرقم 01206666240 أو التواصل من خلال الصفحة الرسمية للشركة “شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة”.
بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.