تسريب خطير للإخوان في الحلقة الأخيرة من «الاختيار 3» اليوم

المدن

0 7

تكشف الحلقة الأخيرة من مسلسل “الاختيار 3” عن تسريب جديد يكشف تورط جماعة الإخوان الإرهابية في قضية خطيرة تتعلق بالأمن القومي لمصر.

وأعلن المخرج بيتر ميمي، أن الحلقة 30 من مسلسل “الاختيار 3” التي ستذاع اليوم الأحد ستكون مسجلة وفي أحداثها جزء من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث.

وكتب بيتر ميمي، على صفحته على “فيس بوك”: “النهاردة آخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار..شكرا للثقة الكبيرة أننا نكون جزءا من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث.. وبشكر فريق العمل اللى احتمل المسئولية لأكتر من 3 سنين.. الحلقة ٢٩ بعنوان النهاية”.

وأضاف بيتر ميمي: “الحلقة 30 وهى حلقة تسجيلية مهمة جدا من إعداد ورؤية الصحفى أ.أحمد الدرينى.. ونتقابل رمضان اللى جاى إن شاء الله فى مسلسل جديد ومشروع كبير جدا بدأ تحضيره من سنين و جه وقته أخيرا.. كل سنة وأنتم طيبين وبخير”.

من جانبه علق أحمد الدريني على ما قاله بيتر ميمي عبر “فيسبوك” قائلا: “الشكر للصديق العزيز بيتر ميمي على ما بذله من جهد خارق طيلة شهور العمل في هذا المسلسل وقد أسعدني الحظ بالتعرف عليه عن قرب والمساهمة – وإن كانت ضئيلة- في مسار هذا العمل الضخم”.

وأضاف: “أتشرف أن تكون الحلقة الأخيرة “الوثائقية” من إنتاج وحدة الأفلام الوثائقية التي أتشرف بإدارتها. وقد قام على إنجازها عدد صخم من زملائي.. على رأسهم مخرج الحلقة صديقي المبدع شريف سعيد، والمنتج الفني أحمد صفوت، ومخرج منفذ محمود توفيق ولاين بروديوسر كمال المنشاوي ومدير تصوير بيشوي عاطف ومونتاج بيشوي ميشيل وأحمد البرلسي وإنتاج: محمد علي، ومدير إدارة الإنتاج بوحدة الأفلام الوثائقية: أحمد صالح (وهي من إعداد إمام أحمد وأرشيف أيمن عثمان وباحث حمدين حجاج)”.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.