تشكيل منتخب مصر أمام السنغال فى موقعة استاد القاهرة

المدن

0 2

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالى كارلوس المدير الفني على التشكيل الذى سيخوض به لقاء المنتخب امام السنغال المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم بإستاد القاهرة فى ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
ومن المتوقع أن يخوض الفراعنة لقاء السنغال بتشكيل مكون من محمد الشناوى و عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ومحمود الونش وأحمد فتوح وعمر السولية وحمدي فتحي ومحمد الننى وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفي محمد .
يدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، وسيتواجد في تقنية الفيديو (الفار): ماركو دي بيلو (إيطاليا) حكم مساعد فار: باولو فاليري (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.
يدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام السنغال، ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة لتسهيل مهمته فى مباراة الإياب فى داكار يوم 29 مارس الجارى، وفرض كارلوس كيروش المدير الفنى سياجا من السرية على تدريبات منتخب مصر طوال الفترة الماضية منعا لتسرب أى معلومات عن خطة المباراة أو التشكيل المتوقع للفراعنة، حيث يرغب فى تحفيظ اللاعبين فكره وبعض الجمل التى يرغب فى تنفيذها أمام أسود التيرانجا.
كما ركز كيروش على الجانب النفسى فى جلساته مع اللاعبين وشدد على ضرورة مصالحة الجماهير المصرية بعد فقدان لقب أمم افريقيا الأخير بالكاميرون على يد السنغال، مطالبا اللاعبين بالاستنفار وانتزاع بطاقة التأهل للمونديال من أنياب الأسود.
وأكد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن المنتخب يحتاج الـ100 مليون مصري على قلب رجل واحد خلف منتخب مصر اليوم، قائلا:” المباراة تحد كبير لنا أتمنى أن نكون مستعدين لها.”

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.