تعادل سلبي.. الهلال يهدر فرصًا بالجملة أمام صن داونز في الشوط الأول

0 31

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من فريق ماميلودي صن داونز، ومضيفه فريق الهلال السودانى، فى المباراة المصيرية التي تجمعهما حاليًا بالجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.

وأهدر الهلال أصحاب الأرض العديد من الفرص حيث لعبوا 5 تسديدات على المرمى، فيما لعب سدد صن دوانز تسديدة واحدة ضمن 3 مرات خارج المرمى.

ويتربّع صن داونز على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، ويليه الهلال فى الوصافة وجمع 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة، قبل المباراة المرتقبة بينهما في أم درمان.

وجاء تشكيل الهلال السودانى كالتالي:

حراسة المرمى: على أبوعشرين.

خط الدفاع: إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق، عثماني ضيوف، الطيب عبدالرازق.

خط الوسط: موفق صديق، والي الدين خضر، أبوعاقلة عبدالله.

خط الهجوم: فابريس نجوما، محمد عبدالرحمن، ليلبو مكابي.

فيما يأتي تشكيل صن دوانز كالاتى:

حراسة المرمى: روني ويليامز.

خط الدفاع: أونيانجو، موادو، مافيلا، موديبا.

خط الوسط: موكوينا، ، ثيمبا زواني، نيو مياما.

خط الهجوم: كاسيوس ميليولا، بيتر شالوليلي، مارسيلو أليندي.

الفريق الجنوب أفريقي يخوض لقاء اليوم بعد فوز عريض على النادي الأهلي بخمسة أهدافٍ مقابل هدفين، وضعه فى ربع نهائي دوري الأبطال مبكرًا، أما الهلال فيحتاج الفوز لحجز بطاقة التأهل الثانية.

المباراة تحمل أهمية كبرى للأهلي، حيث ينتظر خسارة أو تعادل الشقيق السوداني للحفاظ على الآمال فى الصعود، وذلك بعد فوزه على القطن الكاميروني.

وأحيا الأهلي آماله في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، بعد فوز عريض خارج الديار أمام القطن الكاميروني برباعية دون رد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات

استعاد الأهلي الثقة سريعا بعد خسارة قاسية أمام صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-5 الأسبوع الماضي، قبل أن يحقق انتصارا كبيرا في مدينة جاروا الكاميرونية، يعزز به فرص تأهله بين الثمانية الكبار.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.