تنظيم قافله علاجية مجانيةوحملات نظافة بقري الصف وتطهير سحارة ترعة الأقواز

0 7

تنظيم قافله علاجية مجانية والكشف علي ١٠٠٠ مواطن وتقديم العلاج لهم
– لقاءات بحضور اساتذة جامعه حلوان لرصد المشكلات الإجتماعية وحلها
– حملات نظافة بقري الصف وتطهير سحارة ترعة الأقواز
– رفع ٣٠ طن مخلفات من قربتي الاخصاص والمنيا ومتابعه شركات الجمع بغمازة الصغري

يعد مركز ومدينة الصف من المراكز التي تم إدرجها ضمن مبادرة حياه كريمة حيث يضم ٢٠ قرية سوف يتم تطويرها بشكل كامل وتحرص محافظة الجيزة في ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقديم خدمات أفضل لمواطني المركز بالتوازي مع أعمال التطوير الشامله الجارية .

وفي ذلك الاطار قامت المحافظة بتنظيم قافلة طبية مجانية بالتنسيق مع جامعة القاهرة شملت ١٢ تخصص طبي لإجراء الكشف الطبي علي المواطنين وصرف العلاج بالمجان وتحويل الحالات التي بحاجه الي تدخل الي المستشفيات حيث ساهمت القافلة في إجراء الكشف علي حوالي ١٠٠٠ مواطن من أهالي قرية الأقواز والقري المجاورة لها .

كما تم عقد لقاءات مع بعض الجمعيات الاهلية بحضور أساتذة من جامعة حلوان لرصد ودراسة المشكلات الاجتماعية والمشاركة في إتاحة الحلول لها تحت شعار حياة كريمة .

وفي أطار العمل الميداني قامت المحافظة برفع ٣٠ طن مخلفات وقمامة وحوالي ٨ طن مخلفات صلبه علي مدار يومين من الطريق ٢١ بقرية الاخصاص وقرية المنيا وطريق عرب أبو ساعد كما تم متابعة إلتزام شركات الجمع السكني بجمع المخلفات من المنازل بقرية غمازة الصغري .
وقد شملت المجهودات قيام مركز الصف بتطهير سحاره ترعه الاقواز الطرخانية وتم نقل ناتج التطهير إلى المقلب العمومي بواسطه معدات مديرية الري وذلك بمتابعة من العميد علي عبد الله رئيس مركز الصف ..
وجاري أستكمال المجهودات لرفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والإستجابه الي شكاوي الواردة من المواطنين …

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.