توفير حياة كريمة لهم توزيع أجهزة منزلية لتوزيعها ل13عروسة بأسوان

زينب مدنى

0 1

قام اللواء أشرف عطية وسط أجواء من الفرحة قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتسليم قسائم 81 جهاز كهربائى معمر منزلى ما بين ( ثلاجة – بوتاجاز – غسالة ) حديثة لرؤساء الجمعيات الأهلية والتى ستقوم بتوزيعها على 13 عروسة و 14 أسرة من الأسر الأكثر إحتياجاً مراعاة لمشاعرهم وتوفير الحياة الكريمة لهم .

بحضور الدكتور أحمد موسى المدير التنفيذى لمؤسسة مصر الخير ، بجانب رؤساء الجمعيات الأهلية .

ومن جانبه قدم اللواء أشرف عطية التهنئة للعرائس بمناسبة قرب زفافهم السعيد خلال الفترة القادمة ، بالإضافة إلى الإستجابة لمطالب العديد من الأسر الأولى بالرعاية .

و أشاد بالدور المجتمعى الكبير الذى تقوم به مؤسسة مصر الخير برعاية فضيلة الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء المؤسسة ، وفريق عمل المؤسسة تحت إشراف محمد عبد الرحمن الرئيس التنفيذى للمؤسسة ، بالإضافة إلى مجموعة عمل فرعها بالمحافظة الذى يعمل ليل نهار لخدمة المجتمع الأسوانى فى كافة الإتجاهات .

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد موسى بأنه بناءاً على التنسيق بين محافظ أسوان والمؤسسة تم تلبية مطالب مجموعة من العرائس والأسر الغير قادرة على شراء الأجهزة والمستلزمات المنزلية ، والتى تم إجراء البحث الإجتماعى الميدانى الدقيق للتأكد من إستحقاقهم لهذا الدعم من المؤسسة .

لافتاً إلى أن هناك تعاون مع شركاء النجاح من 8 جمعيات أهلية موزعين على جميع أنحاء المحافظة ليقوموا بتوزيع هذه الأجهزة طبقاً للكشوف المستحقة على أن يقوموا بتوصيل

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.