ثانوية عمر بن الخطاب باليوم الوطني السعودي 93

المدن - جدة: متابعة وتصوير وحيد جميل

0 78

تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني قامت ثانوية عمر بن الخطاب تنظيم اليوم المفتوح للطلاب والمدرسين وأولياء الأمور احتفالاً باليوم الوطني السعودي 93 وذلك بحضور قائد المدرسة ومدير مركز نادي الحي بالمدرسة الأستاذ خالد زاهر الشهري والأستاذ أحمد سالم الحميدي إداري المركز والأستاذ محمد الغامدي مسعف النادي والمدرب الأستاذ خالد القيسي ومدرب النادي الأستاذ رياض.
بدأت الاحتفالات من بعض صلاة العصر كان بعض أعضاء هيئة التدريس في استقبال الطلاب المشاركين من طلبة المدراس من المدارس التابعة للحي، وكان في مقدمة استقبالهم قائد المدرسة والإداري أحمد الحميدي. وكانت البداية مع مباريات كرة القدم للطلبة من المراحل الدراسية الثلاثة (ابتدائية ومتوسطة وثانوية)، ثم مباراة شارك فيها بعض المدرسين وأولياء الأمور مع طلبة المرحلة الثانوية. وفي الصالة المغلقة كانت الاستعدادات تجري لمباراة كرة الطائرة,
بعد صلاة المغرب بدأت المسيرة الطلابية من الساحة إلى الصالة المغلقة برفع أعلام المملكة والنشيد الوطني “ساري للمجد والعلياء”، ثم بدأت عدة فعاليات ومسابقات ترفيهية، مثل مسابقة الرسم، وسباق نقل كرات طاولة السلة، ومسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة من طلبة الثانوية، بالإضافة إلى لعبة “البلوت” الشهرية في السعودية. ومع كل مسابقة يقوم قائد المدرسة بتكريم الفائزين ومنهم جوائز تقديرية. ثم بدأت مباراة كرة الطائرة بين فريقين شارك فيها بعض أولياء الأمور، ثم قام قائد المدرسة الأستاذ خالد الشهري بتقليد المتباريين ميداليات فضية للفريق الثانية والكأس وميداليات ذهبية للفريق الفائز. وفي الختام شارك بعض الحضور بكتابة عبارة على لوحة “أترك بصمة تعبر عن حب الوطن”.

 

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.