جلسة لـ روي فيتوريا لحسم قائمة المنتخب وبرنامج معسكر غينيا وجنوب السودان

0 61

يعقد اليوم روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي للفراعنة، جلسة مع جهازه المعاون والإداري من أجل وضع البرنامج النهائي قبل السفر للمغرب؛ من أجل مواجهة منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ثم مواجهة منتخب جنوب السودان وديًا على ستاد القاهرة الدولي.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يعقد جلسة في اتحاد الكرة مع أعضاء الجهاز الفني والإداري اليوم، من أجل وضع الترتيبات النهائية قبل السفر للمغرب، وأن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي يتجه للسفر يوم 9 يونيو المقبل من أجل مواجهة المنتخب الغيني، بجانب إعلان قائمة المنتخب بالكامل خلال أول أسبوع من شهر يونيو الجاري من أجل السفر لغينيا.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر سيضم عددا من اللاعبين الجدد في المعسكر المقبل ولكن للدفع بهم في مباراة جنوب السودان يوم 18 يونيو، لرغبة فيتوريا في خوض المباراة الودية دون اللاعبين المحترفين، لذلك سيكون المنتخب الوطني بتشكيله الأساسي أمام نظيره منتخب غينيا لحسم التأهل لبطولة أمم إفريقيا.

ويعمل روي فيتوريا الفترة الحالية على قائمة المنتخب الذي لن تخرج عن اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الأخيرة مع ضم عدد من الوجوه الجديدة ولكن ليس بشكل كبير على قائمة الفراعنة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.