حمد الوارد بطل قطر  لرفع الأثقال : لدنيا طموح كبير في تحقيق اكثر من ميدالية ببطولة العالم المقبله 

0 6

حمد الوارد بطل قطر  رفع الأثقال :

لدنيا طموح كبير في تحقيق اكثر من ميدالية ببطولة العالم المقبله

أكد حمد الوارد لاعب منتخب قطر السابق للأثقال، أن هناك استعدادات خاصة للمنتخب  القطري لرفع الأثقال لبطولة العالم القادمة المقرر اقامتها في ديسمبر القادم بكولومبيا وكلنا امل  في مراكز متقدمه في الحدث العالمي.

وأضاف “الوارد” لدنيا طموح كبير في تحقيق اكثر من ميدالية ببطولة العالم لرفع الأثقال حتى يتسنى المشاركة في أكثر من لاعب بالاولمبياد القادمه باريس ٢٠٢٤ ولدينا امل كبير في تحقيق لاعبنا الأولمبي  الرباع القطري الشاب فارس إبراهيم حسونة، في تحقيق نفس الإنجاز السابق بالفوز  بميدالية ذهبية حيث حقق رقمًا قياسيًا أولمبيًا قدره 402 كيلوجرامات ليفوز بذهبية الرجال البالغ وزنها 96 كيلوجرام في أولمبياد طوكيو 2020.
وكان قد رفع حسونة 177 كيلوغرامًا في الخطف، ثم سجل رقمًا قياسيًا أولمبيًا في النطر مع وزن 225 كيلوغرامًا. بشكل عام، أنهى اللاعب القطري برصيد إجمالي 402 كيلوغرامات، ليسجل رقمه الأولمبي الثاني.

 

 

وأشار حمد الوارد البطل القطري السابق لرفع الاثقال الي أن عودة اوناش  منتخب مصر للمشاركة في البطولات الدولية خبر اسعد الجميع المهتمين برفع الأثقال ونتمنى لهم عوده حميده في حصد الألقاب القارية والدولية والاولمبية،وهناك العديد من الإسماء المرشحه بقوه في نيل ميداليات عالمية واولمبية أمثال سارة سمير  بطلة الاولمبياد السابقة والوالده نعمه سعيد بطلة العالم وصاحبة الرقم القياسي واخرون من ابطال مصر للرجال ونتمنى لهم جميعا تحقيق الانتصارات للأثقال المصرية وللعلم مصر تمتلك التاريخ العظيم في لعبة رفع الأثقال ودوما صانعه للأبطال العالميين والاولمبين.
وبالطبع اعتزال الأولمبي محمد إيهاب خبر احزني شخصيا و نتمنى له النجاح كمدرب لنقل خبراته الكبير الي اللاعبين الناشئين وأعتقد سوف ينجح في مهمته المستقبلية في ظل الدعم من وزارة الشباب والرياضة المصرية والتي يتراسها الدكتور أشرف صبحي.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.