حملات تموينية مشددة بالغربية

0 3

بناءاً على تعليمات معالي السيد الاستاذ الدكتور وزير التموين ومعالي السيد الاستاذ الدكتور محافظ الغربية والسيد المهندس وكيل وزارة التموين بالغربية وذلك بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع اساليب الغش التجاري واحتكار وحجب السلع الغذائية عن التداول ورفع أسعارها. علية وبناءا على تعليمات معالي السيد المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية تم اليوم الاربعاء تشكيل حملة تموينية من ادارة تموين كفر الزيات برئاسة مدير الإدارة وذلك للمرور بدائرة مركز كفر الزيات وقد أسفرت الحملة عن ضبط الاتي..
1/تم ضبط المسؤل عن احد محلات بيع المواد الغذائية بمدينة كفر الزيات لحيازتة بغرض البيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وتم ضبط عدد 179 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية.
2/تم ضبط المسؤل عن احد محلات بيع المواد الغذائية بناحية كفور بلشاي لحيازتة بغرض البيع عدد 132عبوة مواد غذائية وحلوي أطفال منتهية الصلاحية.
3/تم ضبط المسؤل عن احد محلات بيع المواد الغذائية بناحية قرية النحارية لحيازتة بغرض البيع مكرونة مجهولة المصدر وغير مدون عليها سعر البيع بالمخالفة للقرار الوزاري ٣٣٠ لسنة ٢٠١٧.وتم ضبط عدد 450كيس مكرونة بانواع مختلفة..
كما أسفرت الحملة أيضا عن تحرير عدد 10محضر جنحة عدم اعلان عن الأسعار للمسؤولين عن عن محلات مواد غذائية بمدينة كفر الزيات..
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وجاري المتابعة المستمرة..

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.