خبر سار يسعد ملايين المصريين مصطفى عيسى :يستطيع فوز منتخب مصر بالمربع الذهبى بكأس العالم 2022

0 893

خبر سار يسعد ملايين المصريين

مصطفى عيسى :يستطيع فوز منتخب مصر بالمربع الذهبى بكأس العالم 2022

مصطفى عيسى، مطور كرة مصرى يعيش بالخارج ، يعشق كرة القدم حتى النخاع، هذا العشق دفعه إلى البحث عن أساليب جديدة وطرق لتطوير الكرة المصرية والعربية أيضاً.
عزيمته وإرادته دفعته إلى ابتكار 12 تيكتيكاً لتطوير أساليب الدفاع والهجوم وفك الضغط العالى فى كره القدم المصرية والعربية.
وأوضح مصطفى عيسى أنه لابد من ابتكار طرق وأساليب وفنون جديدة فى التدريب، حتى يستطيع المنتخب الوطنى المصرى الفوز بكأس العالم.
وأشار إلى أنه قادر على تطور أسلوب لعب منتخب مصر، ضارباً مثالأً بالمدرب جوزيه مورينو الذى دفعته موهبته الفطرية إلى وضع فكر جديد وتكتيك للفرق التى دربها، مع إنه كان يعمل مترجماً.
موهبة مصطفى عيسى دفعته إلى وضع تكتيك جديد وهو فك الضغط العالى، فالمنتخبات العربية تقوم بعمل ضغط عالى على الفرق المنافسة ورغم ذلك لا تستطيع الفوز، أو تفوز بهدف أو هدفين بصعوبة، وهذا لا يضمن تحقيق البطولات فى ظل تقدم الكرة العالمية
وأوضح أنه من منطلق ١٢ سنة تفكير خلُص إلى سبع قواعد فى تدريب كرة القدم، إذا طبقها أى منتخب عربى يكون قادراً على الصعود إلى المربع الذهبى والفوز بالبطولات.
وأشار إلى أن تكتيتك فك الضغط العالى الجديد سيكون طفرة فى عالم الساحرة المستديرة (كرة قدم).
وبيّن مصطفى عيسى أن برنامجه لتطوير كرة القدم يعتمد أساساً على سبع قواعد: 1-الجانب المهارى 2- الجانب التكتيك 3- الجانب النفسى 4- الجانب الخطط 5- الجانب الغذائى 6- الجانب التدريبى 7- الجانب العقلى كما يشتمل على ست خطط جددة هى: 1-خطة دفاعية 2-خطة هجومية 3-خطة مفاجئة 4-خطة انقاذية 5- خطة خداعية 6- خطة وسطية بين الدفاع والهجوم.
أنهى حديثه قائلاً: لابد من الاهتمام بكره القدم المصرية والعربية والارتقاء بها إلى منصة التتويج العالمية.
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.