خلال اجتماعه بقيادات التشغيل والصيانة رئيس مياه القاهرة : تحقيق اجراءات السلامة والصحة المهنية بجميع المشروعات

المدن

0 0

شدد المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى على ضرورة الاستعداد المبكر لمواجهة اى مشاكل فى قطاع التشغيل والصيانة وسرعة الانتهاء من مشروعات الاحلال والتجديد طبقا للجدول الزمنى المحدد، والانتهاء من الدراسات الخاصة بالتوسعات الإضافية للمحطات لضمان تقديم افضل خدمة للمواطنين.

وقال خلال الاجتماع الذى عقده مع رؤساء قطاعات والتشغيل والصيانة انه يجب رفع كفاءة المحطات والتأكد من انتاجها ودراسة مشاكل المحطات والعمل على حلها وعمل الدراسات اللازمة بالتعاون مع التحليل الهيدروليكى لضمان زيادة الإنتاج، مشيرا الى انه تم الموافقة دعم قطاع الشبكات بالاحتياجات المطلوبة من المياه خاصة مناطق المرج وعين شمس والخصوص والمطرية وتوفير العمالة الفنية المدربة والمعدات.

وطالب بضرورة تحقيق اجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بالشبكات والمحطات وجميع المشروعات التى يتم تنفيذها بقطاعات الشركة وأعمال الطوارىء مع ضروة تشكيل لجنة ازمات خاصة بقطاع الامن والسلامة الصحة المهنية.

وأكد ضرورة الانتهاء من تطوير المحطات وتأهيلها للحصول على شهادة TSM، وتأهيل العاملين بالمحطات والشبكات ثقافيا وعمليا بما يتناسب بالتطوير الذى تم بالمحطات والشبكات والإدارات الأخرى والاستفادة من العاملين الذين حصلوا على دورات ومنحهم الفرصة للترقى وتقديم دورات اضافية لهم فى مختلف المجالات الفنية والتى تخدم شركة مياه القاهرة.

وشدد على ضرورة إنشاء لجنة لمتابعة المحطات ومراكز خدمة العملاء التى حصلت على الشهادات الدولية للتأكد من استمرار اعمال التطوير والتحديث والحفاظ عليها من الإهمال وعرض تقرير شهرى عن أداء العاملين بالمحطات ومستوى الخدمات التة تقدمها والحفاظ على الانشاءات والتكنولوجيا التى تم اعتمادها.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.