خلال استقباله السفير محمدى النى………… سامح شكرى: نقدر دور مجلس الوحدة الاقتصاديةفى ترسيخ العمل العربى المشترك.

المدن

0 43

اكد وزير الخارجية على تقديره الكبير للسفير محمدى احمد الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية ، مؤكدا على الدور البارز الذي يقوم به مجلس الوحده الاقتصادية العربيه في تعزيز وترسيخ العمل العربي المشترك،، بالإضافة الى مجهودات الأمين العام للمجلس ودوره البارز في وضع إستراتيجيه جديده للمجلس للإرتقاء بأداء عمل وتحقيق أهدافه.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية السفير محمدى احمد الني الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربيه الذى قام بزيارة الى مقر وزارة الخارحية حيث كان فى استقباله وزير الخارجية
وأعرب سامح شكرى استعداد وزارة الخارجية لدعم مجلس الوحدة االاقتصادية العربيه، وقرر إرسال مندوب من وزارة الخارجية لحضور ا جميع إجتماعات مجلس الوحدة مع الوزارات المعنيه داخل جمهورية مصر العربية.
بدوره وجه الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربيه جزيل الشكر لسامح شكرى وزير الخارجية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مثمناً عالياً ومقدراً الدور القيادي لمصر ، كما أعرب عن سعادة للتعاون مع المسئولين فى مصر لتحقيق التكامل الاقتصادي العربي تماشيا مع سياسة وزارة الخارجية أو وزارة التعاون الدولي.
كما شرح السفير لوزير الخارجية إستراتيجيته الحاليه في إعادة تقييم الإتحادات العربية النوعيه المتخصصة العامله في نطاق المجلس والتركيز على الإتحادات النشطه للإرتقاءبأدائها للمساهمه في تحقيق أهداف المجلس.
كما جدد السفير محمدى احمد شكره وتثمينه للمجهودات المشهوده والمتميزه لوزير الخارجية علي دعمه المستمر لمجلس الوحدة الاقتصادية العربيه بصفه خاصة والعمل العربي المشترك بصفة عامة.
حضر اللقاء من جانب وزارة الخارجية السفير محمد أبوالخير- القنصل العام بلندن ومندوب مصر الدائم لدي جامعه الدول العربية السابق ، والسفير محمد عرفي – مندوب مصر الدائم لدي جامعة الدول العربية وبعض معاوني وزير الخارجية.
كما حضر من جانب مجلس الوحده الاقتصادية العربيه المستشاره مها صدقي- مستشار الأمين العام لمجلس الوحده الاقتصادية العربيةو المستشار نزار السيسي – مستشار الأمين العام لمجلس الوحده الاقتصادية العربيه.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.