خلال لقاءة برؤساء الوحدات المحلية محافظ الجيزة : التواجد الميدانى وحل شكاوى المواطنين على رأس أولويات العمل

المدن

0 27

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التواجد الميدانى على مدار اليوم ومتابعه تأدية الخدمات للمواطنين على أكمل وجه والتعامل الفورى حيال الشكاوى الواردة من المواطن والاستجابه لها الى جانب الحفاظ على ما تم تنفيذه من مشروعات لتحسين المستوى المعيشى للمواطنين .
تصريحات المحافظ جاءت خلال الاجتماع الموسع الذى عقده مع رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية وذلك عقب الحركة الموسعة التى اصدرها محافظ الجيزة وتم خلالها تكليف ٤٨ رئيسا للوحدات المحلية على مستوى المحافظة .
وقد أكد محافظ الجيزة ان الهدف الرئيسي من اللقاء هو الوقوف علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين مشيرا إلى أن حركة تغييرات وتكليف رؤساء جدد للوحدات المحلية جاءت فى إطار تنفيذ رؤية الدولة وقيادتها لتحقيق أقصى إستفادة من الشباب وضخ دماء جديدة لتطوير العمل بالوحدات المحلية بالقرى وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تنشيط الأداء داخل تلك الوحدات.
راشد : توفير كافة وسائل تسهيل المهام المكلفين بها لخدمة المواطنين
اللواء أحمد راشد : تحفيز ومكافأة رؤساء الوحدات المتميزين دوريا دعما لدورهم فى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
وناقش المحافظ مع الحضور الأدوار والإختصاصات مشددا عليهم بضرورة العمل الميدانى والتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن وجهات الإختصاص لرصد ومتابعة الشارع وضبط المخالفات ومنع الإشغالات وإزالة التعديات فى المهد مؤكدا أن التعديات بمختلف أشكالها خط أحمر وتحرير المحاضر الفورية بوقائع التعدى وإتخاذ الإجراءات القاونية فى ذلك الصدد .
كما وجه المحافظ بتلبية متطلبات ومقترحات رؤساء الوحدات المحلية بالقرى لتسهيل أعمالهم لسرعة التعامل مع المواطنين شكاوى والحالات الطارئة وتنفيذ المهام الدورية بصورة أكثر كفاءة.
وأكد محافظ الجيزة على تحفيز ومكافأة رؤساء الوحدات المحلية مادياً بشكل دورى بناءا على تقرير يقوم بوضعه رئيس المركز المختص لرؤساء القرى التابعة له لتقييم العمل والاداء بشكل مستمر .
وتطرق راشد إلى ملف القمامة والجمع السكنى وتشديد الرقابة لمنع إلقاء المخلفات على جانبى الطرق والترع للحفاظ على أعمال التبطين وضبط المخالفين ورفع المستوى الجمالى للقرى وتطوير المداخل والإهتمام بالمظهر الحضارى ومراعاة الإستخدام الأمثل للأجهزة والمعدات والسيارات والتوزيع المثالى للقوى البشرية ودعم برامج محو الأمية وتعليم الكبار.
حضر الإجتماع الأستاذ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بالقرى ومديرى الإدارات والأجهزة المعنية بالمحافظة.

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.