خلال لقاءة لبحث شكاوى المواطنين محافظ الجيزةو يوجه بإزالة عدداً من مخالفات التعدى على الجراجات ومنع تحويلها لأنشطة تجارية

المدن

0 2

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة لقاءاتهم الدورية مع المواطنين وحسن استقبالهم للتعرف على مطالبهم وشكواهم والعمل على حلها مما يسهم في الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم ويحقق رضاء المواطن .
تصريحات المحافظ جاءت خلال لقاءه الدوري مع المواطنين والذي يحرص علي تنظيمه بشكل اسبوعي لفتح قنوات اتصال مباشر بين المسئولين والمواطنين للإستماع إلى الشكاوي التي تواجهم والعمل علي حلها .
وشهد لقاء محافظ الجيزة بحث شكوي مواطن يتضرر من تحويل جراج بالعقار المقيم به بشارع نشأت بحي العمرانية وإستغلاله في نشاط كافيه ومقهي مما يتسبب في ازعاج وأضرار صحية وبيئية للسكان .
وعلي الفور وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي العمرانية بضرورة إزالة الحوائط والأعمال المخالفة وإستعادة الجزء المخصص كجراج طبقآ للترخيص الصادر له والرسومات الهندسية الخاصة بالعقار .
كما وجه محافظ الجيزة رئيس حي العمرانية بالتنبيه علي قاطني العقار الكائن بشارع ابو حازم بمنطقة مدكور بغلق النوافذ الموجودة بالمسافة الجانبية والمطلة علي العقار الملاصق له لتضرر المواطنين منه ومخالفه الرسومات الهندسية و لاحكام القانون .
كما بحث محافظ الجيزة شكوي أحد المواطنين بشارع الشهيد أحمد حمدي الطوابق فيصل بنطاق حي الهرم لتضرره من قيام ملاك محل بيع أدوات كهربائية بشراء الجراج الخاص بالعقار والقيام ببعض المخالفات التنظيمية بالدور الأرضي بالعقار لضمه للنشاط التجارى له .
ووجه محافظ الجيزة بسرعة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار محل الشكوي علي الطبيعة وإزالة الأعمال المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ،مشددآ علي التصدي بكل حزم لاعمال البناء المخالف وإزالتها في المهد وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وكلف محافظ الجيزة المكتب الهندسي بالمحافظة ببحث أحد الشكاوي المقدمة للمواطنين لتضررهم من شركه شحن بشارع ميدان التعاون بحي الطالبية للتأكد من الموقف التنظيمي للعقار وتوافر اشتراطات الحماية المدنية والتراخيص اللازمه للتشغيل نظراً لتردد العديد من السيارات الخاصه بشحن وتوريد واستلام البضائع على مدر اليوم مما يشكل خطراً على السلامه العامة .
وإشار اللواء أحمد راشد بأن المحافظة لاتدخر جهدآ في العمل علي حل شكاوي المواطنين ، لافتآ بأن غرفة العمليات بالمحافظة تتلقي بلاغات والشكاوي العاجلة من المواطنين علي مدار اليوم من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 – 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01030113022 – 01016050453 بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg وذلك في إطار التوسع في إتاحة سبل التواصل وتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها .
ومن جانبهم أعرب المواطنين عن خالص شكرهم وتقدريهم لمحافظ الجيزة علي سرعة الأستجابة لشكواهم والعمل علي حلها متمنيآ لع دوام التوفيق والسداد.
اللقاء الذي عقده المحافظ مع المواطنين جاء بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام ورؤساء أحياء العمرانية والهرم والطالبية ومركز ومدينة العياط ومدير مديرية الطب البيطري ومدير عام الشئون القانونية بالمحافظة ومدير إدارة خدمة المواطنين .

بنك مصر مقالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.